لعبة الاكشن والحركة Clash Of Robots‏ مهكرة
مهكر

لعبة الاكشن والحركة Clash Of Robots‏ مهكرة

4.2 / 5   114,131
مطور التطبيق
Timuz Games‏
الاصدار الحالي
3.8
حجم التطبيق
99M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.0.3 والأحدث
الفئة القسم
Free

مع اشتباك الروبوتات، والحصول على استعداد للعمل معبأة في الوقت الحقيقي متعددة القتالية من العقد! الجمع بين الذكاء البشري الخاص بك مع قوة ومرونة وتكتيكات الروبوت في هذه اللعبة الروبوتية مستقبلية. الانخراط مع العدو، بقعة ضعفهم، صياغة استراتيجية والغوص في هذه المعركة وإعطاء 100٪ للحصول على المكافآت التألق. تاريخ ملحمة حماية الأصناف النباتية معارك ضد منافسيه من جميع أنحاء العالم!
فيوتشرستيك فيتس
التسجيل في الوضع الوظيفي لمحاربة واحد على واحد في 3 جولات لتعلم التحركات. حكم العالم الروبوتية للحصول على أقصى قدر من الفوائد في وضع البطولة. تسلق إلى المتصدرين من صراع الروبوتات لتكون المقاتلة الأكثر احتراما من كل منهم! يمكنك أيضا الانضمام إلى الدوري للعب مع واحد المقاتل واحد على واحد من جميع أنحاء العالم! فوز التحديات وعرض إنجازاتك في كل غرفة الكأس الجديدة.
توب ذي فيتينغ باك!
تتمتع آلية القتال المشاجرة السلس وتعليم الروبوت الخاص بك بعض التحركات المرضى في هذه المهارة على أساس نظام القتال. رمي منافسيه الروبوت الخاص بك قبالة لعبة مع هجمات ضرب الثابت والتحركات المحيرة

. إطلاق العنان لغضب الروبوت الخاص بك مع الجابقات القاتلة، أوبيركوتس والتحركات الخاصة ضد منافسيه للفوز أحزمة بطولة العالم، وجمع الجوائز وضربة قاضية جميع المعارضين!
إيكاتشينغ التحركات
تريد الفوز في المعركة مع أذكى التحركات ثم فتح هجوم خروج المغلوب فريدة من الروبوت الخاص بك واستخدامها لأقصى قدر من التأثير! يتم تعيين كل واحد من المقاتلين 40 هجمات تتصارع مثل باور بانش، الموت الهجوم و ميجا ترامبل! هذا التوازن المثالي من الخيال والواقعية والفيزياء القتالية ومن المؤكد أن التوابل حتى المباراة لطرح عرض مدهش! ملء شريط القوة الخاصة بك لإطلاق العنان للهجمات القاتلة الخاصة إلى حكم العليا في القتال!
تركيب الدفاع
إنشاء آلة الحرب لتناسب أسلوب اللعب الخاص بك العديد من التركيبات الممكنة من الروبوتات والأسلحة. إطلاق العنان لقوى خاصة مثل أيجيس الدفاع و ماجنا الدرع لتفادي هجمات منافسيه الخاص بك. بذل قصارى جهدكم والاستعداد لتجربة قتالية مذهلة. منع نفسك من هزيمة في وقت مبكر وتظهر أعصابك من الصلب باستخدام كيت الصحة في ساعة من الحاجة.
تيشنو ترقيات
الاختيار من بين أكثر من 45 الخيارات، الروبوت الذي يعبر عن شخصيتك أفضل! مواجهة منافسيه الأكبر في أفضل الشخصية الخاصة بك التي لديها الحياة مثل تفاصيل معقدة والرسوم المتحركة طاهر. عندما أكبر منافسيه الصدام، تأكد من أنك تبرز من بقية! الانضمام إلى صفوف ووريورز المعادن! إطلاق العنان للأبطال، أدخل المسابقة النهائية!
فتح باتوغروندز إكسوتيك
خذ خطوة إلى الوراء ومشاهدة في رهبة ونحن يأخذك إلى أماكن واقعية مؤرقة مثل سفاري الصحراء، سيتي سكوير بريدج، قبر الملوك، مختبرات الدكتور دراغان، السفينة الأم، شوارع موسكو، الخنادق الأمازون وغيرها الكثير. حكم العليا في ساحات المعركة الضخمة التي يمكن أن تحتوي بالكاد هذه الآلات القتالية الشاهقة. تثبت نفسك في كل خريطة واستخدام استراتيجيات وتكتيكات مختلفة للخروج منتصرا من المعركة!

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط
تحميل لعبة الاكشن والحركة Clash Of Robots‏ مهكرة v3.8 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد