لعبة الألغاز والذكاء Traveling Blast‏ مهكرة
مهكر

لعبة الألغاز والذكاء Traveling Blast‏ مهكرة

3.8 / 5   2,364
مطور التطبيق
WhaleApp LTD‏
الاصدار الحالي
1.2.0
حجم التطبيق
105M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

هل تبحث عن لعبة ألغاز جديدة مليئة بالتحديات للجوال ألعاب المباراة 2 هي الإضافة المثالية لجهازك! قم بتنزيل لعبة 2 من لعبة Travel Blast المثيرة وتضيع في عالم الإدمان في لعبة الألغاز المثيرة هذه! لعبة المباراه 2 Travelling Blast هي لعبة ألغاز حيث ستقوم بمطابقة اثنين من البلاط المتماثل اللون ، وكسب النقاط ، وفتح شكا من السلطة ، والانفجار ، ومسح السبورة ، والتقدم عبر مستويات جديدة. قم بتوصيل ثلاثة أو أكثر من البلاط المطابق للفوز بجوائز ضخمة في اللعبة. تحدي عقلك والانفجار مطابقة كتل اللون!
هل أنت مسافر خبير هل تعرف جميع مناطق الجذب السياحي الأكثر شعبية في العالم سافر إلى أقصى أنحاء العالم باستخدام لعبة Travel Blast! مزيج وتناسب طريقك إلى بلدان مختلفة! وضع المعرفة السفر الخاصة بك على المحك من خلال لعبة التوافه السفر لدينا! لكن أولاً ، ابحث عن القطع المتطابقة وانقر عليها لتفجيرها بعيدًا. بسيطة ولكن مع العديد من استراتيجيات المباريات والانفجارات التي يجب مراعاتها ، سوف يفاجئك Travelling Blast بحيل مختلفة تكتشفها كلما لعبت أكثر! اختبر عقلك وحاول أن تربح كبيرًا - هكذا ستسافر حول العالم.
إذا كنت تحب ألعاب بثلاث مباريات ثلاثة في صف واحد ولكنك ترغب في تجربة شيء مختلف بعض الشيء ، فقد قمنا بتغطيته! كونها المباراة 2 ، لعبة Travel Blast سهلة التعلم! يمكن الاستمتاع بها في جلسات قصيرة. اللعبة هي خيارك الأمثل وأنت تنتظر قهوتك أو تأخذ الحافلة إلى المنزل

. اللعب الحصري والاسترخاء ، رسومات مذهلة ، موضوعات مصممة بشكل جميل ، أوضاع مختلفة للعبة ، تحديات فائقة ، ألواح المتصدرين للتنافس مع لاعبين آخرين - ما الذي يمكن أن يكون أفضل لألعاب عارضة بدء مغامرة مطابقة كتلة الخاص بك!
كلما زاد عدد الكتل التي تضاهيها ، زاد الانفجار ، زادت النقاط التي تكسبها! يمكنك أيضا فتح شكا من السلطة الخاصة لمساعدتك في مهمة السفر الخاصة بك! هل واجهت كتل مقفلة تجعل من الصعب مسح الصفوف والأعمدة لا مشكلة! تنفجر القنابل واستخدم التعزيزات القوية ، ولكل منها أسلوب لعب خاص بها وتأثيرها! استخدام التعزيز مفيدة في اللحظة المناسبة لقلب اللعبة في صالحك! تسجيل المجموعات الضخمة وتصبح سيد المباراة!
من الممتع مطابقة بين اثنين أو أكثر من الكتل الملوّنة والضغط عليها ، ولكن ... حان الوقت لإثبات مهاراتك المطابقة للعبة! لعب ضد الآخرين وجها لوجه لكسب الجوائز! تنافس ضد لاعبين آخرين في المتصدرين! ستساعدك الأحجار الكريمة المطابقة الفريدة ومجموعات الداعم القوية في حل ألغاز Match-2 بشكل أفضل من غيرها! لديك تجربة صعبة ممتعة!

ميزات ممتعة:
● اللعب بسيط - فقط اضغط على مكعبات مطابقة لتمرير المستويات!
● بطاقات بريدية تحصيل تصور مناطق الجذب الرئيسية في كل مدينة!
● معلومات نقاط مع الأساطير والحقائق ، وتفاصيل رائعة عن مدنك المفضلة!
● عليك أن تقرر أي مدينة لزيارة المقبل!
● معززات مجانية ، عملات معدنية مجانية ، معززات غير محدودة لأوقات محددة كمكافأة يومية!
● نجوم الصدر مع مكافآت مثيرة!
● مئات من مستويات اللغز!
● شبكة اجتماعية داخل اللعبة لمشاركة مغامراتك مع لاعبين آخرين!

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل لعبة الألغاز والذكاء Traveling Blast‏ مهكرة v1.2.0 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد