محرر الفيديو المذهل
مهكر

محرر الفيديو المذهل

3.8 / 5   220
مطور التطبيق
Like GoCut‏
الاصدار الحالي
1.0.5
حجم التطبيق
87M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

GoCut Editor هو أفضل أداة تعديل فيديو ومحرر لموقع YouTube ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى. يحتوي GoCut Editor على أدوات تحرير الفيديو الأكثر احترافية كاملة الميزات: التشذيب والقص والدمج والدمج وما إلى ذلك. مع العديد من الأدوات القوية ، يمكنك بسهولة قطع الفيديو ، تقليم الفيديو ، قص الفيديو ، دمج الفيديو ، سرعة الفيديو ... كل هذه الميزات تجعل تقليم وتحرير مقاطع الفيديو أمرًا بسيطًا للغاية.
قم بتنزيل Gocut Editor لقص الفيديو / الصوت ومشاركة إبداعك الرائع مع أصدقائك وعائلتك ، وتحويل اللحظات اليومية إلى أعمال فنية.
أصبح قص الفيديو أسهل مع GoCut:
يمكنك قص أي من تنسيق الفيديو باستخدام GoCut.
يمكنك استخدام تطبيق GoCut Editor كتطبيق قطع / قطع فيديو.
حدد الفيديو أو الصورة المفضلة لديك من مكتبتك.
قم بتشغيل الفيديو المحدد إذا كنت تريد التحقق.
الفيديو الخاص بك جاهز ولا تتردد في مشاركته مع أصدقائك.
ميزات قوية:
أداة تشذيب وتحرير الفيديو
يوفر محرر GoCut مجموعة متنوعة من ميزات تحرير الفيديو ، مثل القص والاقتصاص والدمج والعكس والنسخ واللصق والمزيد. مع ميزات أكثر قوة من أي محرر فيديو احترافي آخر ، يجعل GoCut Editor تحرير الفيديو أمرًا سهلاً للغاية. محرر GoCut - أداة تشذيب الفيديو المجانية الأعلى الاستخدام ، تساعدك على إنشاء فيديو بسهولة لـ YouTube و Instagram و Facebook و Messenger و Whatsapp و Twitter إلخ.
قاطع ومقطع فيديو
قص واقطع الفيديو حسب الطول الذي تريده. يمكنك أيضًا قص / تقطيع الفيديو بدقة إلى ثوانٍ بسهولة ، أو تقسيم الفيديو في المخطط الزمني ، أو مقاطع الفيديو متعددة التقسيم إلى عدة مقاطع. اقتصاص الفيديو دون فقدان الجودة

. قاطع ومحرّر فيديو سهل الاستخدام لموقع YouTube.
دمج مقاطع الفيديو في مقطع واحد
GoCut Editor هو تطبيق احترافي لدمج الفيديو لـ YouTube ، فهو يساعد على دمج وضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك دون التضحية بالجودة. يمكنك ضم الصور ومقاطع الفيديو بنقرة واحدة أو دمج المقاطع في نقرة واحدة ، وإنشاء مقطع فيديو بسرعة باستخدام معالجات برامج قوية. GoCut Editor - أداة تهذيب فيديو ونجار.
اضبط سرعة الفيديو
اضبط سرعة الفيديو لإنشاء مقاطع فيديو ملفتة للنظر. يمكنك تسريع الفيديو الخاص بك لإنشاء فيديو مثير للاهتمام أو إبطاء الفيديو لأفضل اللحظات. يتيح لك محرر GoCut التخصيص
حركة سريعة / حركة بطيئة كما تريد ، اضبط سرعة الفيديو بخيارات مختلفة.
صانع الموسيقى والفيديو
GoCut Editor هو أيضًا صانع فيديو موسيقي يلبي احتياجاتك بكل طريقة. باستخدام GoCut Editor ، يمكنك إضافة موسيقى مميزة مجانية أو مؤثرات صوتية إلى المقاطع وجعل الفيديو أكثر تسلية. ضبط حجم الموسيقى لتناسب الفيديو بشكل مثالي. قطع ومحرّر فيديو مجاني مع أغاني وكلمات مميزة. استخدم GoCut لإنشاء مقاطع فيديو موسيقية قصيرة وعصرية.

حفظ ومشاركة الفيديو
دقة تصدير فيديو مخصصة وتصدير الفيديو / الفيلم بجودة 720p و Full HD 1080p و 4K. يمكنك حفظ مقاطع الفيديو على هاتفك في أي وقت. يدعم GoCut Editor أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو على YouTube و Instagram و Whatsapp و Twitter وأي ميديا ​​اجتماعية أخرى مباشرة.
الكل في الكل ، GoCut Editor هو أفضل أداة تعديل فيديو ومحرر لـ YouTube و instagram. يحتوي GoCut Editor على أدوات تحرير الفيديو الأكثر احترافية كاملة الميزات: التشذيب والقص والدمج والدمج وما إلى ذلك. مع العديد من الأدوات القوية ، يمكنك بسهولة قطع الفيديو ، تقليم الفيديو ، اقتصاص الفيديو ، دمج الفيديو ، تقسيم الفيديو ، سرعة الفيديو ...

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل محرر الفيديو المذهل v1.0.5 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد