تطبيق قوي جدا في تحرير الصور Unfold ‏
مهكر

تطبيق قوي جدا في تحرير الصور Unfold ‏

4.5 / 5   639,068
مطور التطبيق
Unfold Creative‏
الاصدار الحالي
5.1
حجم التطبيق
20M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.1 والأحدث
Free

تتكشف مجموعة الأدوات للقصص. قم بإنشاء وتعديل ومشاركة القصص الجميلة باستخدام قوالب ونصوص وخطوط وعوامل تصفية.
إنشاء قصص عن طريق اختيار من 200+ قوالب مذهلة. استخدم أدوات النص المتقدمة الخاصة بنا مع خطوط جديدة وابتكري بألوان الخلفية ، والأنسجة ، والملصقات ، وغير ذلك الكثير. شارك قصتك مع العالم - على Instagram أو Snapchat أو WhatsApp أو Facebook أو Pinterest أو Tik Tok أو أي مكان آخر تريده.
احصل على إفتح الآن واستخدم الحد الأدنى من القوالب والخطوط والأدوات لنقل قصصك إلى المستوى التالي. تتكشف يجعل من السهل على أي شخص إنشاء وتحرير القصص المهنية. إنه محرر القصة الحديثة المصمم لكل إبداع.
تم تقديمه بواسطة Forbes و Vogue و Fast Company و CNBC و Wall Street Journal و Refinery29 و Us Weekly و Vulture و Mic و Elite Daily والمزيد.
مع إفتح ، ستبدو قصصك وكأنها استغرقت ساعات - حتى لو قمت بتجميعها معًا في أقل من دقيقة. قوالب إفتح المبسطة سيلينا غوميز وفريق التواصل الاجتماعي في البيت الأبيض من المعجبين تجعل من السهل تحويل مقاطع الفيديو والصور والنص في لوحة العمل يمكنك مشاركتها مع العالم. - ابل


مجانًا لإنشاء
- قوالب والفن التصويري
استكشف مكتبة واسعة من القوالب وتصفح مجموعات مخصصة بما في ذلك Clasico و Film Frames و Ripped Paper و Digital Wave و Journal. ما عليك سوى إضافة صورك وتحويلها على الفور إلى قطع اجتماعية رائعة. أطلق العنان لفنانك الداخلي واجعل علامتك التجارية إلى آفاق جديدة فقط باستخدام قوالب مبسطة
- الخطوط ومحرر النص
قم بتطبيق الخطوط الحديثة المخصصة لرفع قصصك بقوة الكلمات. يتم اختيار كل خط يدويًا لضمان تضمين أسلوب وطعم الجميع. يمكنك أيضًا تفصيل الخطوط وصولاً إلى T مع تحرير نص قوي

. الكمال في التفاصيل.
- المرشحات والآثار
كن محررًا رئيسيًا دون دفع تكاليف الأدوات أو الدروس. يمكنك إنشاء صورك وتعديلها باستخدام 10 مرشحات وتأثيرات ، بما في ذلك Black White و Glitter و VHS و Glitch. تتوفر أدوات مؤثرات Instagram والوكالات الرقمية والمصورين المحترفين مجانًا - في راحة يدك.

- تتكشف الكاميرا
تعد الكاميرا المدمجة عنصرًا أساسيًا في رحلة كل إبداع ، ولكن ماذا لو استطعت ترقية صورتك الفوتوغرافية دون أي تكلفة إضافية التقط الحياة من خلال عدسة جديدة من خلال الكاميرا التي تتكشف. انظر إلى تصديق ذلك.
- لا تسجيل الدخول
لا يلزم تسجيل الدخول عبر البريد الإلكتروني أو Instagram أو Facebook ، ما عليك سوى تنزيل تطبيق Unfold للبدء فورًا في إنشاء أعمال فنية وتعديل القصص المذهلة.
تتكشف +
تتكشف + هي عضوية فريدة تم إنشاؤها لمساعدتك في الوصول إلى إمكاناتك الإبداعية. كن عضوًا واطلق العنان لكامل تجربة محرر كاملة. لن تندم على انضمامك إلى دائرة ضيقة من المبدعين والمُصنّعين والرؤى.
الوصول إلى جميع قوالب القصة والخطوط
· الوصول المبكر إلى مجموعات جديدة
الإصدارات الحصرية والتصاميم
الغاء في اي وقت
كل شيء تتكشف هو لك. جربه مجانًا اليوم لمعرفة كل ما يدور حوله الحديث.
ستبدأ فواتير الاشتراك السنوي بعد الفترة التجريبية وسيتم تجديدها تلقائيًا كل عام. أو إذا اخترت اشتراكًا شهريًا ، فستبدأ فاتورتك على الفور وتجديدها تلقائيًا كل شهر. سيتم تجديد الاشتراكات تلقائيًا ما لم يتم إلغاؤها قبل يوم واحد على الأقل من تاريخ التجديد. سيتم فرض الدفع على حساب Google ID الخاص بك عند تأكيد الشراء. إذا قمت بالاشتراك قبل انتهاء النسخة التجريبية المجانية ، فسيتم مصادرتها. يمكنك إدارة وإلغاء اشتراكك من خلال الانتقال إلى إعدادات حسابك في متجر Google Play - ولكن على محمل الجد ، لن ترغب في ذلك.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل تطبيق قوي جدا في تحرير الصور Unfold ‏ v5.1 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد رابط تحميل المرفقات Obb