لعبة أر بي جي Darkfire Heroes‏ مهكرة
مهكر

لعبة أر بي جي Darkfire Heroes‏ مهكرة

3.7 / 5   5,876
مطور التطبيق
Rovio Entertainment Corporation‏
الاصدار الحالي
1.11.0
حجم التطبيق
61M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

اجمع وقاتل مع أكثر من 50 من الأبطال من 6 فصائل فريدة في لعبة تقمص الأدوار هذه.
قم بتجميع الفرق ، وبناء الاستراتيجيات ، وقيادة المعركة الشجاعة ضد الأعداء والوحوش الشريرة! أثبت مهاراتك أثناء إلقاء التعويذات السحرية وإطلاق هجمات خاصة قوية لإنقاذ العالم المفقود في هذه المغامرة الخيالية للمعركة RPG. على عكس الألعاب الخاملة ، يتيح لك Darkfire Heroes إظهار مهاراتك في المعركة بأكملها ضد أعداء أشرار أو رئيس تنين شرير.
قم بترقية بطلك و خصص معداتك لإتقان أساليب القتال والقتال. قم بتشغيل حملة ضخمة تضعك في مواجهة التوابع الشريرة وحوش الوحوش الوحشية والوحوش الأخرى ، مثل التنانين القديمة. اصطدم ضد الخصوم العالميين في ساحة PVP.
COMBAT الاستراتيجي h
في هذه المغامرة الخيالية لـ RPG ، استراتيجية المعركة الخاصة بك مهمة. كن شجاعًا ، اختر الأبطال المناسبين ونوبات السحر للمعركة. جهز كل بطل بمعدات سحرية وتأكد من أنه تم ترقيته بالكامل وجاهز لمعركة RPG الاستراتيجية في السعي. مع أكثر من 50 من الأبطال ، و 20 نوبة سحرية ، ومئات المهارات الملحمية وقطع المعدات ، فإن أساليب القتال لا حدود لها.
اجمع أبطال الملحمة
قم بتجميع فرقة من الفرسان والسحرة والرماة ورجال الدين والمعالجات والاغتيالات ،
المحاربين والكهنة وأكثر لهزيمة قوى الظلام في كل مستوى. كل بطل لديه هجمات خاصة فريدة ومهارات معركة مخصصة. أنت تقرر ما إذا كان فريقك يركز على تلف المنطقة ، أو الهجمات ذات الهدف الواحد ، أو الشفاء أو مزيج من كل ذلك.
BRAWL IN PVP ARENA
أظهر مهاراتك في معركة في الوقت الفعلي وسيطر على مستوى PVP Arena. مع وجود العديد من أوضاع PVP الجذابة ، لن تشعر بالملل أبدًا من سحق أصدقائك واللاعبين الآخرين من جميع أنحاء العالم. هذه ليست لعبة خاملة

. العب أوضاع اللعب من معارك وجها لوجه إلى مسابقات مثيرة. قم ببناء فريقك وحكم PVP Arena. تسلق تصنيفات طريق الكأس والمطالبة بالنهب!
محاربة رؤساء الملحمية
واجه التحديات ، وأظهر مهاراتك ، وقاتل الزعيم القاتل من أجل الحصول على الغنائم القيمة. قهر اللوردات Lich والعناكب العملاقة والتنين الذي يتنفس النار. إذا كان فريقك شجاعًا بما فيه الكفاية ، فابدأ المهمة على مستوى أصعب للحصول على مكافآت ونهب أكثر قوة .
استكشف حملة ملحمية
ادخل إلى عالم الخيال الخاص بأبطال Darkfire واذهب في مغامرة بطولية . استكشف مئات المستويات عبر أكثر من 10 مواقع خلابة . ستنتقل مجموعتك من الوديان القديمة إلى القلاع المسكونة ، ومن القمم المجمدة إلى الجبال البركانية. أبطالك هم الأمل الوحيد للدفاع عن الأراضي الحرة.
ابني عشقتك الخاصة h
محاربة جحافل الشر بدعم من لاعبين ملحمين وأصدقاء آخرين. انضم إلى عشيرة قوية أو قم ببناء عائلتك الخاصة من خلال توظيف أفضل اللاعبين في الأراضي الحرة. اربح صندوق عشيرة ثمينًا كل أسبوع من خلال مشاجرة لاعبين آخرين في ساحة PVP. شارك الإستراتيجيات والتكتيكات والأبطال المفضلين في دردشة العشائر وكن أقوى عشيرة في العالم.
تنزيل وتشغيل Darkfire Heroes
★ استمتع بالإثارة سريعة الخطى في لعبة مغامرات RPG خيالية ومجانية للعب
★ جمع الشخصيات وقيادة فرق من الأبطال الشجعان في معركة في الوقت الحقيقي ضد وحوش الشر وأعداء رئيسه.
★ بناء فرق مختلفة من أكثر من 50 من الأبطال ونوبات السحر لكل مهمة
★ أظهر مهاراتك - هذه ليست لعبة خاملة!
★ شجار في ساحة PVP الملحمية ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم
★ اربح الصناديق وجمع الغنائم القيمة لترقية بطلك ، ونوبات السحر والعتاد
★ حفظ الأراضي الحرة من الوحوش الشريرة ، مثل التنين ، بينما تستكشف حملة ضخمة ملحمية

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط
تحميل لعبة أر بي جي Darkfire Heroes‏ مهكرة v1.11.0 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد رابط تحميل المرفقات Obb