لعبة الاكشن والقتال Hurricane Superhero ‏مهكرة
مهكر

لعبة الاكشن والقتال Hurricane Superhero ‏مهكرة

4.1 / 5   67,302
مطور التطبيق
HGames-ArtWorks‏
الاصدار الحالي
1.4.1
حجم التطبيق
139M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

أنت تلعب كبطل خارق وتخشى عليك المدينة بأكملها. ستقاتل عصابات المافيا النجمية المختلفة من أمريكا وروسيا والصين والمكسيك واليابان وما إلى ذلك. أسلوب المدينة مشابه لميامي لاس فيجاس ولكن في الواقع هو نيويورك. كن رئيسًا في شوارع الإجرام في المدينة. يمكنك التحكم في القوى العظمى التي يمكن أن تدعو الإعصار والعاصفة. يمكنك تصوير عوارض الإضاءة من يدك ويمكنك تسلق أي مبنى في المدينة. هذه اللعبة عبارة عن محاكاة مدينة في منظور الشخص الثالث ، حيث تقود سيارة ودراجة نارية وطائرة وما إلى ذلك

. استكشف المدينة الكبيرة ، واذهب على الطرق الوعرة في الجبال ، وسرقة وقيادة السيارات الخارقة ، واطلاق النار من البنادق والمزيد في هذا العالم المفتوح المفتوح لعبه! اصنع ألعابًا مثيرة على bmx أو ابحث عن دبابة F-90 النهائية أو طائرة هليكوبتر قتال مدمرة.
هل لديك ما يكفي من الشجاعة لترتفع إلى قمة الأكوام الإجرامية هل أنت مستعد لمغامرة سرقة إجرامية كبيرة كن على استعداد للسرقة والقتل واطلاق النار والقتال! جرب جميع السيارات الخارقة والدراجات. سرقة السيارات ، التهرب من رجال الشرطة ، التسابق في الشوارع ، وإسقاط العصابات الأخرى. أنت تنتظر أكثر النقاط الإجرامية الساخنة في مقاطعة لاس. تحتوي اللعبة على بيئة عالمية مفتوحة بالكامل. يمكنك أيضًا شراء الكثير من الأشياء في متجر لمساعدتك في إكمال المهام وإطلاق المدينة من جميع خطاة المافيا. ستكون معظم المهام في الشوارع ، وبعضها سيكون في منطقة الحي الصيني وأراضي العصابات الأخرى وما إلى ذلك.
• 20 مهمة مثيرة
• 45 سيارة مختلفة - نماذج سيارات الجيش ، طائرات الهليكوبتر ، مقاتلة جوية ، إلخ.
• يمكنك الركوب على لوح التزلج
• رسومات مذهلة ذات جودة بصرية عالية الدقة
• ترسانة الأسلحة
• يمكنك اللعب كمصفف شعر أو سائق سيارة أجرة إلخ
• البحث عن الروبوتات الميكانيكية مستقبلية

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد
تحميل لعبة الاكشن والقتال Hurricane Superhero ‏مهكرة v1.4.1 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد