معزز الصوت Ear Scout تحترافي
مهكر

معزز الصوت Ear Scout تحترافي

4.2 / 5   24,902
مطور التطبيق
Excelling Apps‏
الاصدار الحالي
1.4.2
حجم التطبيق
5.6M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

التطبيق السمع الفائق النهائي.
قم بارتداء بعض سماعات رأس Bluetooth ، وانقر فوق الزر الأوسط ، ويمكنك سماع صوت الميكروفون الخاص بهاتفك. من الممكن أيضًا تشغيل التسجيلات الصوتية التلقائية وإرسالها إلى بريدك الإلكتروني.
سواء كنت ترغب في مراقبة البيئة بشكل صوتي بشكل مسؤول ، أو سماع التلفزيون والمحادثات بشكل أفضل سماعة طبية غير طبية ، أو مجرد الاستماع إلى العصافير من الداخل ، تضخم Ear Scout الصوت وتدفقه من الميكروفون إلى سماعة Bluetooth ميكروفون- إلى سماعة الرأس في الوقت الحقيقي للاستماع عن بعد الفائق.
السماعات المطلوبة

. لتجنب التعليقات الصوتية المروعة ، تحتاج إلى استخدام سماعات الرأس.
ميزة السلامة. بعد بدء تشغيل التطبيق ، يزداد مستوى الصوت بلطف إلى المستوى المحدد. بهذه الطريقة يكون لديك الوقت للتكيف مع إعدادات الكسب المرتفع من الجلسة السابقة.
المراجعات: يرجى مراجعة التطبيق إذا حاولت ذلك.
تضخم Ear Scout الصوت القادم من خلال ميكروفون الهاتف مباشرة إلى سماعات الأذن التوجيه الصوتي المباشر من الميكروفون إلى سماعات الرأس. لضبط الإشارة الواردة ، استخدم معادل الصوت.
تنصل. هذا التطبيق مخصص للسمع عن بعد غير الضار عبر البلوتوث مثل الاستماع إلى مراقبة الطبيعة / الممتلكات وتضخيم الصوت السمع غير الطبي ، وليس للاستماع إلى المحادثات الخاصة. يرجى استخدام Ear Scout بمسؤولية.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل معزز الصوت Ear Scout تحترافي v1.4.2 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد