لعبة السباق PetrolHead ‏مهكرة
مهكر

لعبة السباق PetrolHead ‏مهكرة

4.3 / 5   5,723
مطور التطبيق
Lethe Studios‏
الاصدار الحالي
1.3.0
حجم التطبيق
0
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

تذوق تجربة القيادة الأكثر واقعية ، كن أسطورة من خلال تحدي أصدقائك في العديد من المسابقات المختلفة!
Petrolhead: ستوفر لك Petrolhead رسومات عالية الجودة وتجربة القيادة التي تبحث عنها. اختبر مهاراتك الزائدة ومهارات الانجراف على الأسفلت. تخطى حدودك وتقدم للأمام لتصبح سائقًا رئيسيًا! أكمل المهمات ، امتلك أفضل السيارات وتحدي السائقين في جميع أنحاء العالم!
واحدة / متعددة اللاعبين
تحسين مهارات القيادة الخاصة بك مع الوضع الوظيفي. أكمل المهام ووسّع مرآبك يومًا بعد يوم. اختبر نفسك في أوضاع متنوعة بمهاراتك! تخطى حدودك في هذه الأوضاع الأكثر صرامة. سيطر على الشوارع بسيارات مختلفة واعرض مهاراتك للعالم! كن على استعداد للتنافس مع السائقين الرئيسيين في جميع أنحاء العالم في خريطة ضخمة متعددة اللاعبين!
تخصيص سياراتك
امتلك أكثر من 80 سيارة مغرمة بك مع رسومات عالية الجودة. استخدم ورشة العمل للعثور على أفضل الألوان والملصقات والتحسينات المناسبة

. أظهر سيارة أحلامك للجميع في هذا العالم واستمتع أكثر! اصنع أفضل السيارات من بين جميع المجموعات المختلفة واحكم الشوارع!
مدينة حية
لا تشعر بالملل! يمكنك القيام بمهام جانبية في هذه الخريطة الضخمة وقيادة سيارتك إلى الأبد! البحث عن واستكمال جميع المهام في هذه الخريطة التي تنتظر استكشافك! قم بقيادة سيارتك بحرية بينما تنتظر قائمة انتظار الوضع الخاص بك. ليس عليك حتى التوقف عن الاستمتاع!
المهام والشارات
أكمل المهام واحصل على الإنجازات. احصل على المكافأة بواسطة شارة وفقًا لمجموعات إنجازاتك. جمع شارات سيدك وتعرض في ملفك الشخصي! دع الجميع يرون أصحابك!
رسومات استثنائية
مع هذه الرسومات الواقعية ، تشعر وكأنك في الشوارع على أرض الواقع. تمتع بالرسومات عالية الجودة التي تحتوي على الضوء الطبيعي. دع نفسك في هذا الواقع!
تجربة القيادة بلا حدود
أنت حر في قيادة سيارتك الخاصة كما تريد بواسطة هذه الميكانيكا الواقعية. يمكنك الانضمام إلى حدث سباق الانجراف أو يمكنك الدخول في سباق قوة المحرك! في تجربة القيادة اللامتناهية هذه ، يمكنك فعل أي شيء تريده في الحياة الواقعية!
ميكانيكا واقعية
أظهر مهاراتك في القيادة مع هذا التصميم الميكانيكي الواقعي و pyhsics. أنت تتحكم في سيارتك كما في الحياة الواقعية.
تسارع مثل الشعاع مع هذه الرسومات النسيجية غير المحدودة! اشعر بمحركك للانضمام إلى منافسة رائعة لا حدود لها وتحرر نفسك في كل ظل للواقع. انضم إلى بعض المهام الرائعة لمعرض المحرك الخاص بك. سوف تكون من محبي هذه المسابقة اللامحدودة!

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل لعبة السباق PetrolHead ‏مهكرة v1.3.0 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد