الرقابة الأبوية لعائلة نورتون احترافي
مهكر

الرقابة الأبوية لعائلة نورتون احترافي

3.5 / 5   63,476
مطور التطبيق
NortonMobile‏
الاصدار الحالي
5.2.0.5
حجم التطبيق
37M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

يتطلب إبقاء أطفالك أكثر أمانًا عبر الإنترنت أكثر من إدارة وقت الشاشة. تساعدك Norton Family في الإشراف على أنشطة أطفالك عبر الإنترنت وإدارتها.
• يساعد على حظر المواقع غير المناسبة أثناء تصفح أطفالك للإنترنت
• دعنا نرى المواقع التي يزورونها
• دعنا نرى ما يبحثون عنه
• دعنا نرى التطبيقات التي يقومون بتنزيلها والمزيد.
وبينما تتيح لك Norton Family تعيين حدود الوقت عبر الإنترنت ، فإنها تساعدك أيضًا على بدء محادثات مفتوحة ومستمرة حول كيفية بناء عادات آمنة وذكية عبر الإنترنت. بصفتك أحد الوالدين ، من المهم الحصول على نظرة ثاقبة حول ما يفعله أطفالك. تسمح لك أدواتنا المفيدة بمراقبة أنشطة الأطفال عبر الإنترنت في لمحة أو يتم إشعارك عبر تنبيهات البريد الإلكتروني ، حتى تعرف متى يحين وقت التحدث.
تقدم Norton Family مجموعة رائعة من ميزات المراقبة الأبوية والمراقبة لأولياء أمور أطفال اليوم المتصلين بشكل كبير. نيل ج

. روبنكينج
ساعد أطفالك على استكشاف عالمهم المتصل وتعلمه والاستمتاع به بشكل أكثر أمانًا باستخدام الميزات التالية:
الإشراف على الويب: دع أطفالك يستكشفون الويب بحرية ، من خلال الأدوات التي تساعدك على حظر مواقع الويب غير المناسبة مع إبقائك على علم بالمواقع التي يزورونها.
الإشراف على الوقت: اطلع على مقدار الوقت الذي يقضيه أطفالك على أجهزتهم.
الإشراف على البحث: شاهد الكلمات والمصطلحات والعبارات التي يبحث عنها أطفالك للحصول على رؤى حول اهتماماتهم والمساعدة في حمايتهم من المحتوى غير اللائق.
Parent Mobile App10: ابق على اطلاع بأنشطة أطفالك عبر الإنترنت من جهاز Android أو iOS المحمول واضبط الإعدادات أثناء التنقل.
الإشراف على الفيديو 8: شاهد قائمة بمقاطع فيديو YouTube التي يشاهدها أطفالك على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أو أجهزة iOS ، بل واعرض مقتطفًا لكل مقطع فيديو ، حتى تعرف متى تحتاج إلى التحدث.
الإشراف على تطبيقات الجوال : تعرّف على التطبيقات التي قام أطفالك بتنزيلها على أجهزتهم التي تعمل بنظام Android واختر التطبيقات التي يمكنهم استخدامها.
القفل الفوري: يمكن للوالدين مساعدة الأطفال في أخذ قسط من الراحة من خلال قفل الجهاز حتى يتمكنوا من إعادة التركيز أو الانضمام إلى العائلة في العشاء. يمكن إلغاء قفل الأجهزة الفردية باستخدام رقم التعريف الشخصي. لا يزال بإمكان الآباء والأطفال الاتصال ببعضهم البعض عندما يكون الجهاز في وضع القفل.
تنبيهات البريد الإلكتروني: تلقي بريد إلكتروني عندما يحاول أطفالك زيارة موقع محظور حتى تتمكن من بدء محادثة حول المحتوى المناسب.
طلب الوصول: افتح خطوط الاتصال من خلال تمكين أطفالك من إرسال ملاحظة إليك إذا اختلفوا مع موقع محظور أو قاعدة منزلية. يمكن للوالدين قبول أو رفض الطلب عبر التطبيق وبوابة الويب ومتصفح الويب على أي جهاز
التقارير الشهرية / الأسبوعية: اختر تلقي تقارير تفصيلية عما يفعله أطفالك عبر الإنترنت ، مباشرة في بريدك الإلكتروني الوارد

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل الرقابة الأبوية لعائلة نورتون احترافي v5.2.0.5 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد