صانع ملصقات وملصقات بريميوم
مهكر

صانع ملصقات وملصقات بريميوم

3.6 / 5   16,495
مطور التطبيق
Daily Stickers‏
الاصدار الحالي
0.8.7
حجم التطبيق
70M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

- يسمح التطبيق باستيراد الملصقات إلى تطبيقات المراسلة الرئيسية ، ولكنه مستقل عن أي من التطبيقات الاجتماعية والمراسلة المذكورة ولا يرتبط بها أو يؤيدها.
- يتيح التطبيق للمستخدمين نشر ملصقاتهم الخاصة. نحن نسعى جاهدين للحفاظ على أمان المجتمع ، ولكن إذا رأيت محتوى غير لائق ، فيرجى الإبلاغ عنه عبر ميزات التطبيق وسوف نتحرك في غضون 24 ساعة

. لا يتم قبول نشر محتوى غير لائق أو سلوك مسيء ، وسيؤدي ذلك إلى طرد من النظام الأساسي.
- التطبيق مجاني للتنزيل ، ويوفر استخدام مجموعة محدودة من حزم الملصقات الحصرية ، والقدرة على إنشاء واستخدام عدد محدود من الملصقات المخصصة مع صانع الملصقات ، والقدرة على تصفح مكتبة الملصقات مجانًا. يمكنك الاشتراك لاستخدام غير محدود لجميع الملصقات والميزات.
- تختلف الأسعار والتجارب المجانية حسب البلد والاشتراك ؛ يرجى التحقق من الشروط المحددة التي تنطبق عليك في وقت الشراء ، والتي يتم عرضها في التطبيق وفي تنبيه تأكيد الشراء. بالنسبة للولايات المتحدة الأمريكية ، تتراوح الاشتراكات بين 4.99 دولارًا و 9.99 دولارًا أمريكيًا أسبوعيًا ، و 19.99 دولارًا أمريكيًا إلى 29.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، و 99.99 دولارًا أمريكيًا سنويًا ، وقد تشمل فترة تجريبية مجانية مدتها 3 أيام ، اعتمادًا على الاشتراك. الاشتراكات الأسبوعية مخصصة للاستخدام على المدى القصير فقط. للاستخدام المستمر وأفضل قيمة ، نوصي الخيار السنوي.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقالإرشاد الأبوي موصى به
تحميل صانع ملصقات وملصقات بريميوم v0.8.7 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد