لعبة الاكشن والحركة Marvel Realm of Champions‏ مهكرة
مهكر

لعبة الاكشن والحركة Marvel Realm of Champions‏ مهكرة

4.3 / 5   258
مطور التطبيق
Kabam Games, Inc.‏
الاصدار الحالي
0.1.0
حجم التطبيق
73M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 8.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

منذ فترة طويلة ، أجبر مايسترو ، وهو نسخة شريرة من الهيكل من مستقبل بديل ، الحقائق المحطمة معًا لبناء عالم Battleworld الخاص به. لقد حكم على هذه الجداول الزمنية المدمجة والمدمجة المليئة بالآلهة والمحاربين على حد سواء حتى تم قتله سراً! مع قبضته الحديدية لم تعد تماسك هذا العالم معًا ، فقد انحدر إلى عمق الفوضى. لقد صعد البارونات للسيطرة على أراضيهم ، ويتطلعون إلى تحويل تيار الحرب لصالحهم. مع بدء هذه الحرب السرية ، الأمر متروك لك الشجعان لحل أسرار Battleworld واتخاذ مكانك الحقيقي كبطل قوي!
قم بتخصيص بطل Marvel النهائي الخاص بك بالأسلحة والعتاد ، ثم تعاون مع شبكة أصدقائك في مشاجرات عالية السرعة في الوقت الفعلي. لعب دورك في حرب ملحمية ذات أبعاد كوكبية بينما ترتفع من بطل مبتدئ لتصبح بطلاً أسطوريًا في BATTLEWORLD!
بطلك. طريقك.
• تخصيص بطلك - لعبة Marvel الوحيدة حيث يمكنك أن تصبح بطلك المفضل وتخصيصها لتعكس شخصيتك وأسلوب المعركة.
• تعزيز البطل الخاص بك - كسب المعدات والترقيات أثناء الشجار خلال الفوضى. ستضيف المعدات والأسلحة إلى قدرات وقوة أبطالك. كلما أصبح بطلك أكثر قوة ، كلما كنت أكثر نجاحًا. الاحتمالات والمجموعات لا حصر لها!
• لعب الدور المثالي - دبابة مع الهيكل الخاص بك والاستمتاع بالضربات بينما تهاجم بشدة مع تعطيل المنطقة

. اجلب النمر الأسود الخاص بك للتفوق في قتال واحد من مسافة قريبة وإلحاق أضرار مدمرة. إبادة المنافسة باستخدام الهجمات عالية المدى مع Web Warrior و Iron Legionnaire. قم بتضخيم حلفائك مع Storm و Sorcerer Supreme للتعامل مع رشقات من الضرر وقهر مجموعات كاملة من الأعداء.
• انغمس في عالم أعجوبة جديد - أصالة الأعجوبة بلمسة! جرب القصة العميقة لـ Battleworld ، المليئة بالغموض ، والمؤامرات ، والمعارك الشرسة مع شخصيات من تاريخ Marvel.
• Marvel Inspired Battle Arenas - قاتل في الأراضي البور البربرية من Hulk Gamma Horde ، مناظر المدينة عالية التقنية التي تتكون من Iron Man& 39;s Stark Tech ، الساحات Asgardian المذهلة التي تستحق أعظم المعارك ، وأكثر من ذلك بكثير!
• عالم مذهل بصريًا - شاهد الرسومات المذهلة وتمثيلات شخصيات Marvel الشهيرة وساحات المعارك والتحركات الخاصة المذهلة.
ملحمة متعددة اللاعبين في الوقت الحقيقي
• قُد فريقك إلى النصر - ضع استراتيجية مع فريقك لاختيار المزيج الصحيح من ثلاثة أبطال للسيطرة على المنافسة في معارك الفريق المليئة بالحركة!
• حكم العليا في Arena Conquest - شارك في مشاجرات فريق 3v3 في الوقت الفعلي! قم بإنهاء بارون الفريق المنافس وادعي فوزك!
• الدفاع عن الأرض الخاصة بك في معقل - كفريق ومعركة موجات الأعداء لحماية الأساسية ISO الخاص بك.
انضم إلى العمل الجماعي المكثف القائم على الفريق وضع البطل في الاختبار في مشاجرات مليئة بالحركة حيث ستكسبك المهارة والاستراتيجية مكانًا بين الأساطير!

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط
تحميل لعبة الاكشن والحركة Marvel Realm of Champions‏ مهكرة v0.1.0 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد