تطبيق إنذار وإنذار ضد السرقة لـ Don't Touch Pro
مهكر

تطبيق إنذار وإنذار ضد السرقة لـ Don't Touch Pro

4 / 5   296
مطور التطبيق
Mobile Topup apps‏
الاصدار الحالي
1.0.3
حجم التطبيق
11M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

لا تلمس هاتفي المحمول هو تطبيق تحذير لص الهاتف المحمول. قم بتأمين هاتفك المحمول من خلال تطبيق الجوال لمكافحة السرقة. ابحث عن جهاز مفقود أو مسروق واضبط المنبه لتجنب سرقة هاتفي. احفظ الدخيل المضاد للسرقة بعيدًا عن أمان هاتفك. مضاد للسرقة هاتفي هو أفضل تطبيق إنذار وآمن لتأمينك من الدخيل واللص إلى سرقة البيانات. سيكون الشخص في خطر من وضع كلمة مرور خاطئة من تطبيق إنذار كلمة مرور خاطئ. يعد تنبيه إزالة الشحن أفضل طريقة لمعرفة وقت انطفاء الضوء أو إزالة الشاحن وتنبيه هاتفك عند إزالة الشحن. يمكن لتطبيق التنبيه ضد السرقة قفل هاتفك عن بُعد وإبلاغك عند التنبيه ضد اللمس. يوفر لك تطبيق التنبيه ضد السرقة عدم لمس هاتفي لفتحه. Anti theft هو تطبيق بسيط لتأمين هاتفك من الدخيل أو السطو. تطبيق إنذار مضاد للسرقة تأمين هاتفك من سرقة الطاقة. يعمل إنذار الحركة على تأمين بياناتك من السرقة. تطبيق التنبيه ضد اللص لرنين أندرويد عندما يخطف اللص هاتفك مع تطبيق التنبيه رنين الحركة. قم بتعيين ميزة حساسة لمنبه الجيب مع تنبيه الحركة لإيقاظك في وقت سرقة الهاتف المحمول.
تطبيق التنبيه ضد السرقة هو تطبيق حساس مع منبه لمس محمول وبيانات آمنة مع حماية بكلمة مرور. ينبهك بإشعار عند فصل الشاحن أو عند انخفاض شحن البطارية. لا تحاول لمس هاتفي وإلا ستصبح متلبسًا. تنشيط جهاز استشعار الحركة في نشاط السرقة أو التنبيه المحمول المسروق أو رنين عند إدخال كلمة مرور خاطئة. قم بتشغيل أو إيقاف المنبه عند إدخال رمز التعريف الشخصي أو إلغاء قفل النمط. قبض على المتلصصين على الهاتف أو أولئك الذين يحاولون إدخال كلمة مرور خاطئة أو القبض على المتسللين باستخدام اليد الحمراء

. تعيين نغمة إنذار الشرطة لمكافحة السرقة أو اللص المحمول واختيار التنبيه بصوت عال إلى علم على الفور. تمنحك سرقة الشحن إشعارًا بالإنذار عند إزالة الشحن أو سرقة البيانات أو إدخال كلمة مرور خاطئة. لا تلمس هاتفي المحمول أو لا تفصل قبل الشحن الكامل.
اضبط منبه السرقة لتجنب مستخدم الطرف الثالث الذي يحاول استخدام هاتفك دون إذن. تم تنشيط المنبه عند التقاط الجيب أو لص الهاتف. تطبيق إنذار مضاد للسرقة للهاتف يبقي كل لص مسروق على الهاتف المحمول منك. سرقة التنبيه تكتشف الأشخاص الذين يحاولون الوصول إلى هاتفك إما أنهم جادون في السرقة أو يحاول أصدقاؤك استخدام هاتفك دون إذن. يوفر لك برنامج الحماية ضد السرقة ضبط كلمة المرور لتأمين الهاتف وطريقة التنبيه عند طلب كلمة مرور غير صحيح. لا تلمس هاتفي أو لا تقم بإزالة الشاحن بدون إذن مني. يرن تطبيق حماية من السرقة إنذارًا لصيد اللص. أمان مضاد للسرقة هو عين خفية للقبض على اللص أو الدخيل من طرف ثالث. إذا كنت قلقًا من أن شخصًا ما يحاول الوصول إلى هاتفك ، فجرّب تطبيق التنبيه ضد السرقة هذا بمثابة أمان مخفي لك. مع تطبيق لمس الهاتف ضد السرقة ، احفظ هاتفك من السرقة. لا تلمس خصوصيتي للهاتف أو الأمان ضد السرقة.
يوفر لك تطبيق Anti Alarm The Alarm Alarm for Don& 39;t Touch البقاء على اتصال بالهاتف ومعرفة متى يصل شخص ما إلى هاتفك. أثناء السفر ، قم بتمكين مستشعر الحركة أو وضع مستشعر الجيب لتأمين هاتفك من التعرض للخطف أو سرقة الهاتف. لا يمكن لأي شخص فتح الهاتف باستخدام كلمة المرور في محاولة لأن هاتفك النقال سوف ينذر عند كلمة مرور خاطئة ميزة إنذار ضد السرقة. يعمل الهاتف المضاد لللمس على إبقاء اللص والسطو بعيدًا عن هاتفك. أفضل تطبيق للصيد الماسك مع أمان مضاد للسرقة ينذر بالخطر لك ..

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل تطبيق إنذار وإنذار ضد السرقة لـ Don't Touch Pro v1.0.3 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد