لعبة المحاكاة Sports City Tycoon ‏مهكرة
مهكر

لعبة المحاكاة Sports City Tycoon ‏مهكرة

4.4 / 5   19,466
مطور التطبيق
Pixodust Games‏
الاصدار الحالي
1.0.6
حجم التطبيق
56M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

Sports City Tycoon هي لعبة محاكاة تمزج بين إدارة الرياضة واستثمار الأموال لجني الأرباح وتصبح رأسماليًا ثريًا. كن مليونيرا ، ملياردير ، تريليونير ، أغنى رجل أعمال رياضي على الإطلاق!
الهدف من هذه اللعبة الإضافية الرائعة هو بناء مدينة رياضية كاملة. الرياضة هي عملك وتحتاج إلى إدارة الملاعب لجذب المشجعين لمشاهدة أكثر المباريات الملحمية! ستستضيف ألعابًا لعشاق الرياضة من جميع أنحاء العالم

. ستواجه تحديات كبيرة أثناء بناء إمبراطورية أعمالك الغنية! قم ببناء مدينتك الرياضية الآن ، واكسب المال ، واستثمر أرباحك ، واشترِ مبانٍ جديدة لجلب جميع أنواع الرياضة إلى بلدتك!
ابدأ بملعب صغير ، واجذب الزوار إلى المدينة ، وقم ببيع التذاكر لكسب المال لبناء المزيد من الملاعب! قم بإدارة الموارد وتحسينها مثل محاكي الإدارة الرياضية وتحسين الألعاب لجلب المزيد من اللاعبين إلى الميدان! ستدير ملعب تنس ومسبحًا ومضمارًا لسباق السيارات وملعبًا لكرة القدم وملعبًا لكرة القدم ، وستبني ملاعبًا لجميع الرياضات الوطنية الرائعة الأخرى في العالم!
كل مدينة تقوم ببنائها لها إستراتيجيتها الخاصة. يمكنك بناء مدينة للرياضات الشاطئية حيث يمكن للناس ركوب الأمواج والإبحار ولعب كرة الطائرة الشاطئية أو حتى مدينة للرياضات الشتوية حيث يمكنك ممارسة الهوكي أو السباق في مزلقة ! لمحبي الأدرينالين المحبين ، يمكنك بناء مدينة رياضية جذرية حيث يمكن للناس التزلج أو تسلق الجبال أو حتى القفز بالمظلات !
استمتع بلعبة الملياردير هذه وأنشئ مدينة رياضية لتصبح أغنى رجل أعمال في أفضل لعبة خاملة متاحة !
الميزات:
- من السهل اللعب ويصعب السيطرة.
- اكسب المال حتى عندما تكون غير متصل .
- قم بترقية الملاعب الخاصة بك لزيادة سعة مقاعدها.
- إدارة الموارد لتعظيم الدخل المالي وبناء مناطق جذب جديدة!
- استضف مسابقات للتنس والجولف وكرة القدم وكرة القدم وألعاب القوى وسباق السيارات والسباحة والتزلج والقفز بالمظلات وركوب الأمواج والإبحار وكرة الطائرة الشاطئية والمزيد!
- أحضر الرياضيين المشهورين إلى مدينتك.
- شاهد أفضل المباريات في الوقت الفعلي رسومات مذهلة ثلاثية الأبعاد !

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل لعبة المحاكاة Sports City Tycoon ‏مهكرة v1.0.6 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد