لعبة الالغاز والذكاء Sweet Escapes‏ مهكرة
مهكر

لعبة الالغاز والذكاء Sweet Escapes‏ مهكرة

4.4 / 5   605,858
مطور التطبيق
Redemption Games, Inc.‏
الاصدار الحالي
4.4.431
حجم التطبيق
132M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.2 والأحدث
الفئة القسم
Free

العب ألعاب الألغاز مع تحديات حلوة مذنب لبناء وتصميم قرية من المتاجر ، كل منها متخصص في فئة حلوى مختلفة. تتيح لك لعبة Match 3 الألغاز إنشاء المقاهي الخاصة بك ، من متجر آيس كريم إلى مخبز مع الحلويات الطازجة ، من الحلويات الشوكولاته إلى مشروبات القهوة المتخصصة. صمم وابني كل متجر لإعداد وتقديم مجموعة من الانغماس اللذيذ لأصدقائك وعملائك.
بناء مخبز المتهدمة العودة إلى المجد المشهور عالميا ، وإنشاء متجر للآيس كريم مخصص لكل تكرار تلك الحلوى الحبيب وإطلاق مقهى الراقية التي تأخذ المشروبات الأكثر شعبية في العالم إلى آفاق جديدة تحت عنوان الحلوى. تساعدك كل لعبة من مباريات 3 تفوز بها على تصميم تفاصيل ديكور المنزل للمطابخ وأماكن الجلوس والمناطق الخارجية لكل مقهى ومتجر.
في ألعاب ألغاز الطهي هذه ، يمكنك اختيار العناصر الشهية التي ترغب في صنعها ، وإنشاء قوائم ، وتقديم أحداث خاصة لعملائك أثناء لعب الألعاب المطابقة. وبصفتك رئيس الطهاة ، سوف تميل إلى الأرض المحيطة أثناء زراعة وحصاد الفواكه والأعشاب لوصفاتك.
العب المباراة 3 ألغاز بتأثيرات حلوة ومذهلة لإنشاء متاجرك وتحسينها. سوف تساعد الحيوانات التي تعيش في البلدة ، مع كل موهبة فريدة من نوعها ولكن الحب المشترك لجميع الأشياء حلوة وسكرية

. بينما تسمح لك الألعاب المطابقة ببناء متاجرك ، احترس من Health Safety Inspector الذي يخرج منها!
سوف تنضم الحيوانات إليك في مغامرتك في المخابز ، حيث أن JOY ، أرنب محبوب ومساعدك المتفاني ، وطاقم متنام من المرح والحيوانات المرحة موجودون لدعمكم.

الحلو يهرب ميزات:
ألعاب المطابقة
● ألعاب الألغاز مع موضوع الحلوى ، ويضم التعزيز فريدة من نوعها ومجموعات تنفجر
● المباراة 3: مبادلة وقطع المباراة لبناء كل مقهى
بناء المخبز الخاص بك
● بناء قرية افتراضية من المقاهي والمتاجر المخصصة للحلويات اللذيذة في العالم.
● تزيين وتصميم كل متجر واختيار ما الحلويات التي تريد إعدادها والعرض.
● قم ببناء متاجر جديدة للحلويات ، وإعادة تصميم المتاجر الموجودة ، وتميل بمحبة إلى الأرض أثناء زراعة وحصاد الفواكه والأعشاب لوصفاتك.
ألعاب قصة الحيوان
● يمكنك تناول الطعام مع طاقم من الحيوانات المحببة - ولكل منها موهبتها الفريدة وشغفها بالحلوى - الذين يتجمعون لمساعدتك في بناء وإدارة متاجرك.
● قم ببناء المخابز مع أصدقائك من الحيوانات وواجه تحدي مفتش الصحة والسلامة kooky مع قائمته السخيفة من المطالب.
بناء المخبز الخاص بك ، خبز الحلوى والحلويات اللذيذة والانضمام إلى أصدقاء الحيوان كما كنت تلعب الألعاب والألغاز مطابقة! تحميل الحلو يهرب اليوم!

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل لعبة الالغاز والذكاء Sweet Escapes‏ مهكرة v4.4.431 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد