لعبة المغامرة Woodcraft Survival Island مهكرة
مهكر

لعبة المغامرة Woodcraft Survival Island مهكرة

3.5 / 5   44,405
مطور التطبيق
Game Stone‏
الاصدار الحالي
1.33
حجم التطبيق
56M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

لعبة مغامرة العمل هي قصة للبطل البقاء على قيد الحياة في جزيرة المحيط التي تحيط بها المحيط والكامل للحياة البرية. الآن صورة أن كنت محتجزا في جزيرة برية حيث يتم تسليمها خالية من طائرة تحطمت ويجب أن تواجه أخطر التحديات في الحياة. ليس ذلك فحسب ، بل تحتاج أيضًا إلى حماية نفسك من البشر الآخريين الذين يهبطون على الجزيرة لقرون معكم في جزيرة النجاة الخشبية. لا يوجد صديق ولكن فتاة جميلة ، ليندا. أي مساعدة ، وعلى الإطلاق ، لا أحد يمكن أن تثق به. يبدو مخيفا ، أليس كذلك حسنًا ، إذا كنت ترغب في مشاهدة كل ذلك ، فستحصل الآن على لعبة المغامرة هذه التي تم إصدارها حديثًا وتجربة ما يحدث عندما يلتقي العمل مع لعبة البقاء على قيد الحياة.
 أوضاع البقاء:
• عش حياة برية كزوجين
• البقاء على قيد الحياة مع صديقك ليندا
• بناء قارب والعودة
سعيك من أجل البقاء على قيد الحياة لا يزال مستمرا. الوحوش البرية هي خارج على الركود ، وكنت قد تكون وجبة المقبل. هل ترغب في أن تكون صيادًا أم أن أحدًا يطاردك الخيار لك. الحرف ، الجري ، الصيد ، البقاء على قيد الحياة في جزيرة نجاة النجاة نعم ، هذا هو ، الوقت قد حان أخيرا لتفادي ، تشغيل ومطاردة المخلوقات البرية من أجل البقاء في نهاية المطاف في هذه اللعبة على قيد الحياة. يمكن أن يكون هناك أعداء مسلحون ، من يعلم ، أن الوقت غير حضاري في أفضل لعبة صيد.
كنت على جزيرة البقاء على قيد الحياة كاملة من حزم الذئب البرية في هذه اللعبة جزيرة البقاء على قيد الحياة

. هل تعتقد أنك تستطيع البقاء على قيد الحياة في هذه الجزيرة من لعبة البقاء على قيد الحياة هذه المسرحية البقاء على قيد الحياة مليء بالمغامرات المثيرة لأولئك الذين كانوا يسعون لمغامرة البقاء على قيد الحياة
ألعاب الصيد والبقاء على قيد الحياة تحدي لك بطريقة أكثر المغامرة لإظهار مهاراتك في هذا العالم البقاء على قيد الحياة بين الذئاب البرية. استخدم الفأس الخشبي لقطع الأشجار لبناء الملاجئ وشرب ماء جوز الهند لإرواء عطشك. إذا كنت تبحث عن البرية البقاء على قيد الحياة في أفضل لعبة صيد ممكنة ثم هذه هي فرصتك لتحقيق حلمك المغامرة.
 كيف تبقي على قيد الحياة
لا تفقد أملك أبدا! جعل فأس الخشب الصلب لقطع الأشجار ، وجمع الخشب للنار ، وشرب ماء جوز الهند وأكل التفاح من الأشجار. مشاهدة ظهرك من الدببة البرية والذئاب وحيوانات الجزيرة. في هذه اللعبة الحقيقية البقاء على قيد الحياة جزيرة ستجعل النار ليلا للحفاظ على الحيوانات الخطرة بعيدا. استخدم مهارات الصيد الخاصة بك والبقاء على لحوم الحيوانات طالما تحصل على مساعدة من خارج الجزيرة. لنبدأ رحلة الصيد والبقاء في أفضل محاكاة للنجاة على الإطلاق.
 أنت وصديقك ليندا على الجزيرة تواجه أصعب التحديات على قيد الحياة. اتبع غرائزك ، وغطي ظهر ليندا الخاص بك والقتال مع الذئاب في هذه اللعبة الحرة بقاء البقاء على قيد الحياة. هذا هو لأولئك الذين كانوا يبحثون عن أفضل ألعاب البقاء على قيد الحياة حيث سيتم تحديهم من قبل الحيوانات البرية والعيش على الحيوانات الضعيفة. دعونا نكون بطل البقاء على قيد الحياة من خلال بدء رحلتك البرية من ألعاب المغامرات.
 لماذا تبدأ رحلة البقاء على قيد الحياة هنا
• بيئة جزيرة 3D تفتن
• نغمات مهام البقاء على قيد الحياة
• بناء مأوى المنزل ، بحث عن الحيوانات ، والعثور على الأدوات الخام
• تجربة البقاء على قيد الحياة لالتقاط الأنفاس
• جزيرة جديدة محاكاة البقاء على قيد الحياة
• مطاردة الذئب ومحاربة الدببة واستكشاف جزيرة المحيط
• ضوابط واقعية وسهلة
• رسومات مذهلة وصور مرئية

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط, رعب
تحميل لعبة المغامرة Woodcraft Survival Island مهكرة v1.33 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد