لعبة المحاكاة Levelhead‏ مدفوعة
مهكر

لعبة المحاكاة Levelhead‏ مدفوعة

4.6 / 5   3,137
مطور التطبيق
Butterscotch Shenanigans‏
الاصدار الحالي
+10,000
حجم التطبيق
5 أغسطس 2020
الاندرويد المتوافق
اندرويد 10.0.168
الفئة القسم
٢٦٫٠٠ ر.ق.‏

قم ببناء موانع وآلات لا تصدق ، وصنع حملات مغامرات تستلزم إكمال المخ والأعصاب ، أو فقط إنشاء مشهد موسيقي مريح للاسترخاء في Levelheads. بمجرد الانتهاء من مستواك ، شاركه مع بقية العالم ... واكسب ما يلي! يأتي Levelhead Division مزودًا برعاية قوية وأنظمة متتابعة ، لذلك ستتمكن دائمًا من العثور على أفضل المستويات الجديدة التي أنشأها زملاؤك.
ولا تنسى الدورة التدريبية! توفر أكثر من 90 من مستويات الحرف اليدوية مجموعة كبيرة من التحديات والمفاجآت لتحفيز إبداعك.
الميزات
+ بناء المستويات الخاصة بك! كن مبدعًا وصنع مستوياتك الخاصة بمئات العناصر بما في ذلك الأعداء والمخاطر والمسارات والمفاتيح القابلة للبرمجة والأسرار والطقس والموسيقى والقوى

. قم ببناء مغامرة مترامية الأطراف ، ولعبة ألغاز ، وآلة الكرة والدبابيس ، ومستوى مليء بأصحاب العمل ، وتحدي سريع الخطى ، وموانع موسيقية مريحة ، وجانب جانبي جيد الخطى ، أو أي شيء آخر يمكنك أن تتخيله! يتيح لك محرر المستوى البسيط من Levelhead تحويل أفكار التصميم الخاصة بك إلى مغامرات platforming للاعبين حول العالم.
+ إكمال حملة التحدي ومضحك! تحكم في GR-18 ، تدريب روبوت التسليم ، أثناء الركض ، والقفز ، والانطلاق في طريقك عبر أكثر من 90 مستوى من مستويات الحملة المصممة يدويًا. على طول الطريق ، ستفتح الآلهة الجديدة ، وتجاوز السرعة القياسية ، وتصبح موظفًا نجمًا في قسم Levelhead!
+ كسب التالية! انشر مستواك في جميع أنحاء العالم وشاهد وقت اللعب ومحاولاتك ومتابعيك. بفضل عمليات البحث والتصنيف القوية ، يجعل Levelhead جمع المتابعين وتشغيل محتوى لا نهائي من المستخدمين من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك قسم التسويق دفع Levels الخاص بك إلى أعلى المخططات فقط عن طريق لعب اللعبة ، مما يعني أنك لست مضطرًا بالفعل لأن تكون مشهورًا للعب مستوياتك!
+ تنافس على السرعة والنتيجة! كل مستوى يأتي مع المتصدرين - تأخذ الصدارة وستحصل على الكأس! ولكن حذار ، المنافسة شرسة ولن تعرف أبدًا من سيأتي لجوائزك.
+ عبر منصة ، عبر حفظ ، وعبر اللعب! المستويات التي تنشئها تخرج إلى العالم كله ، بغض النظر عن الجهاز! يمكنك حتى الاحتفاظ بنسخة احتياطية من مستوياتك غير المكتملة إلى السحابة ونقلها بين الأجهزة بسهولة ، حتى تتمكن من البناء واللعب في أي مكان تريد.

تصنيف المحتوى : 5.0 والأحدث
تحميل لعبة المحاكاة Levelhead‏ مدفوعة v+10,000 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد