صانع فيديو تسويقي معزز لوسائل التواصل الاجتماعي
مهكر

صانع فيديو تسويقي معزز لوسائل التواصل الاجتماعي

4.5 / 5   137,363
مطور التطبيق
Lightricks Ltd.‏
الاصدار الحالي
1.3.4
حجم التطبيق
103M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 8.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

Boosted هو تطبيق صانع فيديو يجعل إنشاء مقاطع فيديو مذهلة لجميع احتياجاتك الترويجية أمرًا سريعًا وسهلاً!
إذا كنت تتطلع إلى إنشاء إعلانات فيديو أو دروس أو مقاطع فيديو توضيحية أو مقاطع فيديو توضيحية - فهذا هو محرر فيديو الأعمال الذي تريده!
ميزات Boosted Video Maker Video Editor:
video قوالب فيديو احترافية مجانية - خيارات موسيقى ديناميكية وألوان زاهية وخطوط وفلاتر محسنة لمساعدتك على تلبية جميع احتياجاتك الترويجية!
إذا كنت ترغب في تحسين ظهور العلامة التجارية ، أو زيادة التفاعل ، أو تعزيز تحويل إعلانات الفيديو الخاصة بك ، فهي سريعة وسهلة باستخدام قوالب فيديو الوسائط الاجتماعية الخاصة بنا!
يتم إنشاء قوالب الفيديو والميزات الخاصة بنا مع وضع أفضل ممارسات الوسائط الاجتماعية واتجاهات الفيديو في الاعتبار ، بحيث يمكنك الحصول على أفضل النتائج باستخدام محرر الفيديو الخاص بك!
library مكتبة مدمجة للصور ومقاطع فيديو مذهلة للاختيار من بينها أو استخدام اللقطات الخاصة بك.
format تنسيق مقاطع الفيديو الترويجية الخاصة بك بسهولة لمنصات وسائل التواصل الاجتماعي مثل Instagram و Facebook و YouTube ، مع التخلص من التخمين من النشر على مواقع مختلفة.
❥ إضفاء الطابع الشخصي على علامتك التجارية باستخدام مقاطع الفيديو الجذابة باستخدام أدوات تحرير الفيديو الثورية ، والرسوم المتحركة للفيديو ، والنص والمرشحات. تميز على وسائل التواصل الاجتماعي بفضل مقاطع الفيديو ذات العلامات التجارية عالية الجودة!

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل صانع فيديو تسويقي معزز لوسائل التواصل الاجتماعي v1.3.4 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد