لعبة Fidget Spinner ‏مهكرة
مهكر

لعبة Fidget Spinner ‏مهكرة

4.4 / 5   418,114
مطور التطبيق
GameEon‏
الاصدار الحالي
يتباين بحسب الجهاز
حجم التطبيق
0
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

مهمتك بسيطة. استخدم أفضل قرص تململ حصلت عليه وقم بتدويره وتنمو بشكل أكبر وقهر أكبر منطقة. كن ملك المنطقة. حارب مع الجميع واربح كل شيء ، الأمر بهذه البساطة. فقط كن ملك العالم من خلال محاربة المغازل الآخرين وكن سيدًا بسيطًا. يمكنك الحصول على أكبر مساحة عن طريق تدوير تململك المفضل.
هذه ببساطة أفضل لعبة .io يمكن أن تكون موجودة.
يبدو بسيطًا في البداية ولكن من الصعب اللعب. تطبيق Fidget spinner سهل التعامل معه. هذه اللعبة سهلة اللعب ولكن يصعب إتقانها. ستحتاج إلى الكثير من الخبرة والوقت لتصبح محترفًا بسيطًا في هذه اللعبة. كن سيدًا بسيطًا في لعبة spinner واهزم جميع خصومك وأصبح أفضل تطبيق تململ في العالم بأسره.
تغلب على خصومك من خلال إيجاد أفضل استراتيجية لديك لغزو أكبر مساحة وأكبر مساحة على الإطلاق. تبدأ بمساحة أصغر ثم تزيد من حجمك وتستمتع بلعبة الدوار. احذر! إذا لمست خصمًا أكبر منك ، تموت وتنتهي اللعبة. . اكتشف البساطة والاستراتيجية في لعبة io spinner في عالم رسومي فريد.
Fidget Spinner .io هي لعبة فريدة من نوعها. لا توجد لعبة أخرى مثل هذه في المتجر. يمنحك أفضل تجربة لعب يمكن أن تكون. إذا كنت من محبي تطبيق fidget spinner في الحياة الواقعية ، فستحب لعبة .io هذه على أكمل وجه. يمكن للمرء أن يحلم فقط بلعب لعبة تجربة ممتعة بسيطة وممتعة. أصبح الحلم حقيقة لعشاق تململ الدوار الحقيقيين.
تململ سبينر. آيو هو حقا من السهل اللعب وإتقان

. تحتاج فقط إلى التركيز واللعب بقدر ما تستطيع لتصبح أفضل لاعب تململ في العالم! إذا لم تخسر أي مشكلة ، العب مرة أخرى وبإستراتيجية أفضل تصبح سيد هذه اللعبة. اربح من أجل حب تململ الغزل.
العب على الإنترنت في لعبة مجانية للجميع واستخدم أساليب التقسيم والتقلص والمراوغة للقبض على لاعبين آخرين - أو تجنب أكبر منهم! دافع عن أراضيك ومنطقتك ضد المغازل الآخرين وكن أكبر كتلة. لا تتعرض للضرب والتحكم في الدوار الدوار الخاص بك والقتال مع المغازل الآخرين للبقاء لفترة أطول! البقاء على قيد الحياة لفترة كافية لتصبح أكبر تململ الدوار في هذه اللعبة! أضف سبينر المفضل لديك!
العب مع أصدقائك وعائلتك. اهزمهم وتفاخر برصيدك.
العب على الإنترنت مع لاعبين من جميع أنحاء العالم وأنت تحاول أن تصبح أكبرهم جميعًا!
الأمثل للجوال:
إنه يقدم نفس التجربة الرائعة مع أدوات التحكم الجديدة المثالية لشاشات اللمس!
تم تحسين Fidget Spinner .io لتحقيق أفضل تجربة للمستخدم. طريقة اللعب رائعة ، الرسومات مذهلة ، أدوات التحكم هي الأفضل ، باختصار Fidget Spinner .io يمنحك أفضل تجربة للمستخدم.
ميزات لعبة Fidget Spinner .io:
1. البعثات كاملة لكسب المكافآت.
2. جمع شكا من السلطة للحصول على ميزة.
3. تخصيص أفضل المغازل للقتال.
4. جمع العملات المعدنية للحصول على مكافأة إضافية
5. انقسام لمضاعفة هجومك!
6. إفتح كل تململ سبينر
7. اختر من بين حركات تململ مختلف

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل لعبة Fidget Spinner ‏مهكرة vيتباين بحسب الجهاز APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد