لعبة Wonka's World of Candy مهكرة
مهكر

لعبة Wonka's World of Candy مهكرة

4.5 / 5   496,355
مطور التطبيق
Zynga‏
الاصدار الحالي
1.40.2265
حجم التطبيق
105M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

مفاتيح مصنع الشوكولاتة هي ملكك! تخطو إلى مصنع الحلوى المفضل لديك طوال الوقت لتجربة واحدة من أكثر الألعاب المبهجة اللذيذة التي تمت صناعتها على الإطلاق. أكمل الألغاز المطابقة ، مع السيد ويلي ونكا نفسه كدليل ، لتخصيص مصنع الشوكولاتة لإعادة افتتاحه الكبير!
اجمع بين متعة تبادل المباريات 3 مباريات مع إبداع التخصيص ، حيث يمكنك فتح غرف مميزة وغير مسبوقة. فاز المباراة 3 الألغاز لكسب شكا من السلطة رائعة والتقدم من خلال المصنع. بغض النظر عما إذا كان لديك بضع دقائق أو بضع ساعات للاستمتاع بالمتعة المطابقة ، تعد لعبة Wonka’s World of Candy هي اللعبة المثالية المجانية الثالثة لمساعدتك على الهروب إلى عالم من إبداعاتك.
يمكنك الاستمتاع بسحر شوكولاتة Willy Wonka’s Chocolate Factory مع ميزات اللعبة المبسطة 3 المبهجة:
• قهر الألغاز لإلغاء قفل وتخصيص العديد من المساحات التي لا تنسى في Chocolate Factory ، بما في ذلك Chocolate Room ، و Wonkavision Studios ، و Fizzy Lifting Drinks Room ، بالإضافة إلى غرف جديدة لم يسبق لها مثيل في المصنع.
• العب على Golden Ticket Rush للحصول على فرصة للفوز بجوائز مثيرة

. يمكنك الوصول إلى ثمانية مستويات حصرية لكسب مكافآت الإصدار المحدود لتخصيص المصنع الخاص بك!
• اشحن قدرتك على حل الألغاز من خلال شكا من السلطة المذهلة في هذه اللعبة الفريدة من نوعها في المباراة الثالثة! قهر لوحتك مع كولورز بلاس كورديالز ، بلوبنغ فول ، الشعاع السكر ، والحانات Scrumdiddlyumptious! وحتى لا تجعلنا نبدأ في ألعاب Gobstoppers الأبدية المراوغة والمذهلة! اكتشاف شكا من السلطة وأنت تكمل الألعاب وتغلب على الألغاز!
• تخصيص المصنع لذوقك. اختيار شجرة الحلوى مثالية أو مقعد الشوكولاته بالنسبة لك! أكمل مستويات المطابقة - 3 لفتح قصص جديدة في المصنع ، مثل إعادة تشغيل شلال الشوكولاتة.
• اجمع أكياس السكر لتغذية موانع الحلوى الهائلة مثل آلة Scrumdiddlyumptious النادرة ، واحصل على شكاوي متغيرة للعبة!
• استمتع بالموسيقى والشخصيات الخالدة - بما في ذلك Oompa Loompas ، و Charlie ، و Veruca Salt ، و Mike Teevee ، وباقي أفراد الطاقم في لعبة الحلوى الرائعة هذه!

• انظر المصنع كما لم يحدث من قبل - في 3D! ما عليك سوى إمالة جهازك المحمول لتغيير زاوية الكاميرا في اللعبة أو تكبيرها لمشاهدة Oompa Loompas وهي تعمل بجد!
مطابقة الحلوى لا تحصل على أفضل من داخل مصنع الشوكولاتة! مجموعة كاملة من ألعاب الألغاز ذات 3 مباريات أثناء استكشاف المصنع والاستعداد لإعادة الفتح!
استفد من وضع عدم الاتصال ، وقم باللعب في أي وقت وفي أي مكان ، حتى لو لم يكن لديك اتصال بالإنترنت.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل لعبة Wonka's World of Candy مهكرة v1.40.2265 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد