لعبة المحاكاة الحياة المهنية والأعمال مهكرة
مهكر

لعبة المحاكاة الحياة المهنية والأعمال مهكرة

4.7 / 5   262,227
مطور التطبيق
Hypergames, Inc.‏
الاصدار الحالي
1.4.0
حجم التطبيق
99M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

هل تحلم بأن تصبح مشهور ثم LifeSim هي اللعبة بالنسبة لك! بنقرة واحدة فقط يفصلك عن حياة النجم الحقيقي!
ستشارك في المسلسل التلفزيوني الأكثر شهرة ، وستصبح الممثل الأعلى ربحًا على هذا الكوكب وستسجل ألبومًا بلاتينيًا! ستصبح وجهًا لعلامة تجارية شهيرة ، سفيرًا لدى الأمم المتحدة ، وستغوص في حشد من المعجبين المخلصين لديك وحتى يمكنك توجيه موسيقى.
سافر للعمل في طائرة هليكوبتر خاصة ، وعش في قلعة وأصبح مالكًا لجزيرتك الخاصة. قم ببناء حياتك المهنية: من الحصول على وظيفة كإضافي إلى أن تصبح نجماً. ابحث عن شريك حياتك الذي سترتاح إليه وتغلب على كل معوقات الحياة معًا.

اختر الشخصية التي تفضل
اختر الشخصية الأكثر تشابهًا لك من مجموعة متنوعة ضخمة. واختر بحكمة لأنك ستعيش له حياة ثانية كاملة.
ابدأ رعايتك من القاع وأصبح مشهورًا بشهرة هوليوود
ستبدأ بعمل مؤقت مثل بواب أو بارمان في هذه المحاكاة. الشيء الأكثر أهمية هو انتزاع الثروة من الذيل في الوقت المناسب واتخاذ الخطوة الأولى على طريق النجاح

. يعتمد عليك ما إذا كنت ستتمكن من إكماله حتى النهاية أم لا.
اختر السيارة واسكنها التي تحبها
ماذا تفضل أن تقود - سيارة رياضية أو ليموزين أو ربما يمكنك شراء شيء صديق للبيئة مثل السيارة الكهربائية الخارقة. بالنسبة لأولئك الذين يحبون السفر بسرعة ، لدينا طائرة هليكوبتر شخصية. هل تريد الحصول على إطلالة على المدينة تحقق في السقيفة في الطابق العلوي من ناطحة سحاب. خائف من المرتفعات اختر قصرًا ولا ترتفع أبدًا عن الطابق الثاني. هل تريد الابتعاد عن صخب المدينة واهتمام المصورين انتقل إلى جزيرة خاصة حيث ستكون المالك الكامل الوحيد. كل هذا ممكن عندما تكون نجم هوليوود.
شاهد صحتك وحالتك المزاجية
كما هو الحال في الحياة الواقعية ، في لعبتنا يجب أن تكون دائمًا في حالة جيدة. فقط الشخصية الصحية والسعيدة يمكنها تحقيق كل أحلامه. تمتع بأسلوب حياة صحي ، وقم باللياقة البدنية والتأمل ، وحضر حفلات موسيقية ومتاحف مع أصدقائك - افعل كل شيء للحفاظ على صحة وسعادة شخصيتك. مثلما هو الحال في ألعاب محاكاة الحياة الأخرى.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقمحاكاة القمار
تحميل لعبة المحاكاة الحياة المهنية والأعمال مهكرة v1.4.0 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد