لعبة الاكشن والقتال Special Warfare‏مهكرة
مهكر

لعبة الاكشن والقتال Special Warfare‏مهكرة

3.9 / 5   4,329
مطور التطبيق
yiwei zhu‏
الاصدار الحالي
1.1.6
حجم التطبيق
30M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

تستخدم لعبة رماية المعركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مواد PBR ، وتأثير HDR ، وملمس فائق الدقة ، وتجسيد للإضاءة في الوقت الفعلي ، ولهذه اللعبة تأثيرات رائعة على الظل والظل. في الوضع المتعدد اللاعبين ، انضم عشوائيًا إلى المعسكرات الستة قوات الدلتا ، المرتزقة ، الأختام ، الجيش ، الشرطة الخاصة ، الإرهابيون ، وأكثر من 50 نوعًا من الأسلحة الحديثة ، واختبر المعركة القاسية مع اللاعبين. في وضع الزومبي ، يمكنك استخدام سلاح في يدك لقتل جيش الزومبي المصاب بفيروس كيميائي حيوي.
تم تعيين خلفية اللعبة في التقدم السريع للتكنولوجيا الحيوية الحديثة. يتم السيطرة على السياسة والعسكرية من قبل بعض الصمامات الحيوية. من أجل التنافس على النزاعات في مختلف المناطق ، تتسبب تسريبات الفيروسات الكيميائية الحيوية في حدوث منطقة كبيرة من العدوى ، ويسقط الظلام ، وتتحور المنازل الموجودة في الذاكرة

. غزو ​​غيبوبة ، والعالم في قتل دموي ، شكلت المنظمة الغامضة وحدة حرب خاصة للقتال من أجل مستقبل البشرية.
مميزات العبه
- لعبة سريعة الخطى على الإنترنت ، يمكنك اختيار إدخال الخادم في مناطق مختلفة من العالم ، لاعب واحد وضع الانضمام غيبوبة.
- 5 أوضاع معركة متعددة اللاعبين ، بما في ذلك مباراة فريق الموت ، المشاجرة ، سباق التسلح ، مسابقة المسدس ، وضع معركة السكين ، يمكنك أيضًا إنشاء غرفتك الخاصة ، وجعل قواعدك الخاصة على الإنترنت مع أصدقائك.
-8 خرائط متعددة الأشخاص ومحطات المترو ومواقف السيارات والمدن والبلدات والقواعد والمستودعات والجزر الاستوائية وغيرها من الأساليب المختلفة ، في محاولة للفوز مع تكتيكات مختلفة.
- 50 قطعة سلاح ، بما في ذلك بنادق هجومية ، مدافع رشاشة ، بنادق قنص ، بنادق رشاشة ثقيلة ، قاذفات اللهب ، المناشير ، قاذفات صواريخ آر بي جي ، مسدسات ، أسلحة المشاجرة ، قنابل الدخان ، قنابل دخان ، قنابل حارقة ، قنابل فلاش.
- يمكن تخصيص الأسلحة ببشرة مموهة جميلة.
- تأثير صورة مثالية ، مسار حقيقي المادية ، ويشعر اطلاق النار ممتازة.
- لاعب واحد وتمارين التحدي AI الكمبيوتر.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط
تحميل لعبة الاكشن والقتال Special Warfare‏مهكرة v1.1.6 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد