لعبة أر بي جي سقوط مصاص الدماء مهكرة
مهكر

لعبة أر بي جي سقوط مصاص الدماء مهكرة

4.6 / 5   1,312,628
مطور التطبيق
Early Morning Studio‏
الاصدار الحالي
1.6.197
حجم التطبيق
118M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

لقد تجولت هنا، وترعرعت من قبل عائلة قوية، وتعتقد أن لديك الأشياء لإنقاذنا جميعًا. حسنا، الآلهة تنقذنا! نحن محظوظون لأن لدينا اللحوم الطازجة مثلكم إلى جانبنا! ربما سوف تتحول حقًا إلى البطل القوي الذي سيخوض الجحيم للعثور على كبير السحرة، ويلقنه درساً في المعركة، ويدخل في سلام لجميع العالم.
المميزات:
-شق طريقك إلى النصر في لعبة RPG المفتوحة للعالم القديم!
- اختبر قدرتك على التحمل في معارك PVP الكلاسيكية. هل أنت قادر على الخروج باستراتيجية الفوز
- هل لديك ما يلزم لتحقيق النصر في المعركة وتصبح خالدة
سقوط مصاص الدماء Vampire’s Fall عبارة عن لعبة تقمص أدوار خيالية بدورها في العصور الوسطى والتي تنقلك إلى لعبة مغامرات مفتوحة في العالم المفتوح وتتيح لك إنشاء اسم لنفسك. هل ستعبد أو تخشى في لعبة المستكشف هذه
بدقة F2P - على عكس ألعاب RPGs الأخرى، لا يوجد على الإطلاق أي مدفوعات أو ادفع للفوز. 90٪ من لاعبينا يستمتعون بـ ARPG بالكامل مجانًا. تعد نفسك لأفضل مغامرة لعب الأدوار كما لم تجربها من قبل! المغامرة في الغابات المسحورة، والقرى المهجورة، والألغام المرعبة والاستعداد للمعركة - الإثارة مضمونة!
استمتع ببساطة لعبة RPG الكلاسيكية - الأفضل من نوعها

. تم تطوير لعبة سقوط مصاص الدماء Vampire’s Fall من قبل لاعبي RPG في المدرسة القديمة، لذلك نحن نعرف كيفية الحصول على أفضل تجربة للاعبين.
- لعبة العالم المفتوح RPG
إذا كنت في ألعاب العالم المفتوح، فهناك خريطة ضخمة لا تصدق لاستكشافها، ومعالجات مخفية للكشف عنها، ومهارات فائقة لفتحها، والعديد من الوحوش في انتظارك في هذه الأراضي الشريرة للقتل في هذه اللعبة الخيالية المظلمة.
حان الوقت لسرقة الأعداء أو الأصدقاء.
- أكشن ومغامرة RPG
أبني أسلوب القتال الخاص بك. مع لعبة RPG الخاصة بنا، يمكنك تخصيص سمات سلالة شخصيتك من خلال ثلاثة أشجار مهارات مختلفة وأربعة عشر قدرات. اختر ما إذا كنت تحب التحطيم من خلال الدروع، أو إلقاء صواعق البرق، أو أداء الألعاب البهلوانية في ساحة المعركة أثناء استكشاف استراتيجيتنا القائمة على لعبة تقمص الأدوار في العالم المفتوح. جعل اللعبة الخاصة بك واحدة لتتذكر!
تحدث إلى الجنرالات المحترمين والمزارعين العشوائيين والمعالجات المخيفة المظلمة. اختر بين خيارات الحوار الذكي وانغمس في عالم تم تصميمه بعناية، في لعبة RPG ثنائية الأبعاد من المدرسة القديمة.
يأتي الظلام، هل أنت على استعداد لمحاربة الأراضي الشريرة من ستقاتل ما هي القرى التي ستهاجمها ماذا ستكتشف وأي نوع من البطل ستكون

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط, شتائم غير حادة
تحميل لعبة أر بي جي سقوط مصاص الدماء مهكرة v1.6.197 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد