مصمم الاشكال والفنون إيزي كرافت
مهكر

مصمم الاشكال والفنون إيزي كرافت

4.2 / 5   344
مطور التطبيق
EasyDIY‏
الاصدار الحالي
1.6
حجم التطبيق
5.0M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

إيزي كرافت للمبتدئين هو تطبيق أندرويد مجاني يتم تحميله بمئات من مشاريع الفنون والحرف اليدوية لجميع المستخدمين من جميع الأعمار للمتعة والديكور بالإضافة إلى الأغراض التجارية.

كل هذه الفنون والحرف اليدوية الرائعة في هذا التطبيق ليست مجرد حرف مدهشة يمكن القيام بها في المنزل ولكنها أيضًا طريقة رائعة لإعادة استخدام العناصر القديمة وإعادة تدويرها بدلاً من مجرد رميها في سلة المهملات. ستندهش من عدد الأشياء الجديدة الفريدة التي يمكنك إنشاؤها باستخدام العناصر القديمة فقط - ديكورات الحدائق الملونة ، وأفكار الحفلات الأصلية ، والهدايا لشخص مميز أو عنصر صغير يجلب الابتسامة للجميع في المنزل.

افعل ذلك بنفسك يوفر تطبيق الفن والحرف واحدة من أفضل مجموعة من مقاطع الفيديو التعليمية خطوة بخطوة ، افعل ذلك بنفسك. لدينا أكثر من أفضل مقاطع الفيديو التي اختارها فريقنا

. يوفر التطبيق العديد من الحرف اليدوية التي يمكن أن تساعد الأطفال على جعل إبداعهم ينمو بسرعة ويجعل طفولتهم ملونة ومبدعة.

تعد الحرف الورقية من أسهل الأنشطة الحرفية التي يمكنك القيام بها مع أطفالك. كل ما تحتاجه هو بعض اللوازم الحرفية الأساسية - الورق ، والمقص ، والغراء ، والأشرطة ، وأنت على ما يرام. جرب بعض الحرف الورقية السهلة الآن باستخدام هذا التطبيق.



تنصل:
جميع مقاطع الفيديو الموجودة على هذا التطبيق متاحة للجمهور ويتم استضافتها على YouTube. يسمح هذا التطبيق للمستخدمين فقط بمشاهدة مقاطع الفيديو ومشاركة روابط الفيديو. لا يسمح هذا التطبيق للمستخدمين بتنزيل أي محتوى متاح. لأي نوع من استفسارات / معلومات حقوق النشر ، تحتاج إلى الاتصال بالناشر / المالك الفعلي لمقاطع فيديو YouTube. يتم جمع الصور في هذا التطبيق من جميع أنحاء الويب ، إذا انتهكنا حقوق الطبع والنشر ، فيرجى إخبارنا بذلك وسيكون ذلك إزالتها في أقرب وقت ممكن.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل مصمم الاشكال والفنون إيزي كرافت v1.6 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد