لعبة أر بي جي بولو الوحش مهكرة
مهكر

لعبة أر بي جي بولو الوحش مهكرة

4.2 / 5   1,001,309
مطور التطبيق
Sigma Game Limited‏
الاصدار الحالي
7.0.1
حجم التطبيق
77M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

بولو الوحش
وحوش هي الموضوع الرئيسي التطبيق الجديد المثير من سيجما لعبة. بولو الوحش يسمح للمستخدم ليصبح المدرب الوحش في جزيرة بولو. ويعتقد سيجما لعبة وهذا التطبيق تبرز من كل من الألعاب الوحش الأخرى الموجودة في السوق كما بولو الوحش يضع المستخدم تماما في السيطرة عليها. في دور اللعب في هذه اللعبة مغامرة، يجب على المستخدم اكتشاف واعتقال، والكفاح وتدريب واحد من بين 150 الوحوش. كما يسمح بولو الوحش المستخدم للتعامل مع الأصدقاء ومع مدربين آخرين عبر الإنترنت، وتمكينهم من تحدي أصدقائهم وغيرهم من اللاعبين في المباراة.
كان بولو الوحش بعض ثمانية عشر شهرا في صنع. وقد كفل سيجما لعبة أن التطبيق هو من نوعية أن المستخدمين سيكون قد حان لنتوقع. الرسوم المتحركة عالية الجودة، وقصة المغامرة، والقدرة على تحدي كل من الأصدقاء وغيرهم من المستخدمين على الانترنت يضيف إلى، ويشعر الطاقة العالية مبهجة من هذه اللعبة.
بولو الوحش يؤدي المستخدم في مغامرة فريدة لا تتوفر في ألعاب الوحش أخرى. وكذلك تمكن المستخدم من التقاط وحوش، ويمكن للمستخدم تدريب لهم، أيضا، وهذا هو ما يجعل بولو الوحش مختلف عن غيرها من الألعاب التي يمكن العثور عليها هناك

. بولو الوحش يمكن أن تقوم سواء على الانترنت وغير متصل، مما يتيح للمستخدم للعب اللعبة حتى من دون الدخول إلى شبكة الإنترنت، مما يجعل اللعبة أكثر تنوعا من معظم.
لسهولة اللعب، بولو الوحش لديه التحكم باللمس بيد واحدة هو مطلوب حتى لا عصا التحكم، ويسمح للمستخدم لتكون قادرة على خلق التوازن الصحيح بين الرقابة ولعبة اللعب. ميزة أخرى من بولو الوحش هو متجر على الانترنت. المحل يسمح للمستخدمين من بولو الوحش الوصول إلى شراء سلع الخاصة والخصومات، وكذلك قراءة ردود الفعل من على المستخدمين الآخرين والتعامل مع المنافسين الآخرين في منتدى على الإنترنت.

الخصائص الرئيسية:
بولو الوحش مليء الملونة، والرسوم المتحركة وحوش بعناية. وحوش تأتي في مختلف الأشكال والأحجام، وتم تصميمها لتكون جذابة بصريا إلى كل من يلعب لعبة.
وحوش الملونة المدرجة في هذه اللعبة ومن المؤكد أن إبقاء الجميع المشاركة وتشارك الحق حتى النهاية. اللعبة كما يتضمن:
- وجهت نداء خط القصة ممتعة والتي تسمح للمستخدم لإنقاذ صديق الوحش، ورانيا، باعتبارها واحدة من المهام
- 14 الخيال مختلفة خرائط لاستكشاف
- تحدى أكثر من 50 مجلس الشعب المدربين الوحش
- تدريب فريق الوحش
- نظام الرمز صديق لتسمح للمستخدم لدعوة أصدقائهم لوضع اللعبة على طول معهم، وزيادة القدرة التنافسية والمرح من جزيرة بولو.
- جمع أكثر من 150 الوحوش المختلفة

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل لعبة أر بي جي بولو الوحش مهكرة v7.0.1 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد