لعبة المغامرات زنزانة الكلاب مهكرة
مهكر

لعبة المغامرات زنزانة الكلاب مهكرة

4.9 / 5   8,845
مطور التطبيق
PocApp Studios‏
الاصدار الحالي
1.0.4
حجم التطبيق
80M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.2 والأحدث
الفئة القسم
Free

Dungeon Dogs هي لعبة التقاط واللعب المثالية مع آليات اللعب المجربة والموثوقة والأعمال الفنية الجميلة التي ستأسر قلوب اللاعبين الصغار والكبار.
اضبط متمرديك لمحاربة الأعداء أثناء انشغالك وجمع غنائمك لاحقًا أو الانضمام إلى القتال ضد القمع في الوقت الفعلي ، فالخيار لك!

الميزات:
نظام اللعب الخامل والعمل
قم بتعيين أبطالك في المعركة إذا كنت مشغولًا واجمع المكافآت عند عودتك لترقية أبطالك باستخدام نظام صياغة Dungeon Dogs وجمع الكلاب الملحمية الجديدة ، لكل منها مهاراته وخصائصه الفردية.
بدلاً من ذلك ، انضم إلى المعارك كلما أردت مساعدة أبطالك على الخروج!
جمع والتخصيص
مع أكثر من 45 من أبطال الكلاب المختلفين للتجميع عند الإطلاق ، هناك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها

. قم بتعيين أبطالك في المعركة والتطور لفتح مهارات وخصائص وأزياء جديدة لجعل كل بطل أصليًا. يمكنك أيضًا جمع أكثر من 100 عنصر مختلف لقائد نقابتك وتخصيصه حسب رغبتك.
السرد الطازج والأصلي
تتناسب السرد المستقل لـ Dungeon Dogs تمامًا مع قصة Castle Cats Universe في قصة مزدحمة مليئة بالتورية ستشرك وتأسر الوافدين الجدد ، بالإضافة إلى المحاربين القدامى في ألعاب Idle RPG من PocApp.
مثل الشخصيات ، فإن اللعبة ستستمر في التطور
معبأة مع أكثر من 85 مهمة عند الإطلاق ، لا تتوقف Dungeon Dogs عند هذا الحد! Dungeon Dogs هي لعبة تتطور باستمرار حيث سيتم إضافة تحديثات منتظمة للأحداث إلى اللعبة ، مما يخلق طول العمر. سواء كان ذلك في فصل الربيع أو الصيف أو الخريف أو العطلة أو حتى حدث المشاهير الخاص ، فسوف ترغب في الاستمرار في العودة لمزيد من المعلومات. سيتم أيضًا إضافة أبطال إضافيين على فترات منتظمة مع ظهور أبطال ضيف خاص لمساعدتك في توسيع مجموعتك.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل لعبة المغامرات زنزانة الكلاب مهكرة v1.0.4 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد