حجب المواقع الاباحية BlockerX

حجب المواقع الاباحية BlockerX

4.7 / 5   111,075
مطور التطبيق
FunSwitch Technologies‏
الاصدار الحالي
4.2.04
حجم التطبيق
14M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 6.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

BlockerX هو تطبيق أندرويد فعال لتصفية الإباحية. يمكن أن يساعدك أيضًا في إبعاد الأطفال عن محتوى البالغين. يتم حظر المواقع الإباحية / مواقع محتوى البالغين تمامًا عبر المتصفحات ، مما يساعدك على الابتعاد عن محتوى البالغين والحفاظ على الإنتاجية. ومع ذلك ، قد لا يزال الوصول إلى محتوى البالغين من خلال مواقع الويب والتطبيقات مثل Instagram و Youtube وما إلى ذلك. لهذا الغرض ، فإن BlockerX لديه أيضًا مانع مواقع ويب لحظر مواقع ويب معينة ومانع تطبيقات لحظر تطبيقات معينة.

الميزات الرئيسية ل BlockerX:
مانع الاباحية:
هذه الوظيفة تحظر جميع أنواع المحتوى للبالغين بنقرة زر واحدة. إذا كنت ترغب في حظر مواقع ويب أو تطبيقات معينة ، فيمكنك استخدام وظيفة حظر التطبيقات / مواقع الويب.
مانع الموقع:
يؤدي ذلك إلى حظر مواقع ويب معينة قد تضيع وقتك بها. فقط أدخل اسم نطاق الموقع ليتم حظره. هذا هو التطبيق المثالي لنظام Android لحجب مواقع تشتيت الانتباه.
مراقبة اهلية:
يمكنك تثبيت هذا التطبيق على هاتف طفلك لمنعه من الوصول إلى أي محتوى للبالغين / محتوى غير لائق

. يمكنك أيضًا استخدام ميزة منع إزالة التثبيت الموضحة أدناه لضمان عدم قدرة طفلك على إيقاف تشغيل أداة حظر الإطارات.
مانع التطبيق:
ستكون هذه الوظيفة نظامًا رائعًا لك وحظر التطبيقات مثل Instagram و Whatsapp و Youtube وما إلى ذلك. يمكنك تحديد تطبيق تريد حظره من قائمة التطبيقات المثبتة. وتلك التي تم تحديدها لن تكون متاحة بمجرد حظرها.
ميزات إضافية:
حماية كلمة المرور: تتمثل المشكلة الأكثر شيوعًا في مثل هذه التطبيقات في إمكانية إيقاف تشغيلها بسهولة ، مما يسلب الغرض بالكامل من أداة حظر الإطارات. مع BlockerX ، هناك ميزة لمنع إيقاف مانع. باستخدام هذه الميزة ، يتم إنشاء رمز وصول وإرساله إلى صديق / فرد من العائلة يعمل كشريك مساءلة. لن تتمكن من إيقاف تشغيل أداة الحظر إلا إذا قمت بإدخال رمز الوصول المشترك مع شريك المساءلة الخاص بك. هذه هي ميزة متميزة. إذا كنت أحد الوالدين ، فسيتم تعيين رمز PIN لك أثناء التسجيل وستكون هناك حاجة إلى PIN لتعطيل مانع.
- منع إلغاء التثبيت: هناك طريقة أخرى شائعة لتجاوز هذه التطبيقات ، وهي إلغاء تثبيته تمامًا. وصلنا لك مغطاة هنا أيضا. إذا تم تمكين منع إلغاء التثبيت ، فلن تكون قادرًا على إلغاء تثبيت التطبيق دون إدخال كلمة مرور. هذه الميزات تجعل مانع فعالة. يستخدم هذا التطبيق إذن مسؤول الجهاز BIND DEVICE ADMIN لتوفير هذه الوظيفة.
المتصفحات المدعومة: تعمل BlockerX بشكل أفضل مع متصفحات Chrome و Firefox و Opera و Brave. نوصي بشدة باستخدام هذه المتصفحات للحصول على أداء مناسب ولضمان التصفح الآمن للأطفال. ملاحظة: Opera mini غير مدعوم.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقالجنس
تحميل حجب المواقع الاباحية BlockerX v4.2.04 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد