لعبة القتال SAMURAI I‏ مدفوعة
مهكر

لعبة القتال SAMURAI I‏ مدفوعة

4.4 / 5   52,105
مطور التطبيق
MADFINGER Games‏
الاصدار الحالي
+100,000
حجم التطبيق
1 يوليو 2019
الاندرويد المتوافق
اندرويد 1.3.0
الفئة القسم
٤٫٠٠ ر.ق.‏

Samurai II: Vengeance هي لعبة قتال كلاسيكية. مبارزة باردة وعمليات قتل لا نهاية لها ، حتى لو سقطت في النهاية! ارسم سكينًا ، أو التلويح ، أو التقطيع ، أو العودة إلى الغلاف ، سلسلة من وصف العمل البسيط ، بديهيًا لتجربة ما هو "قطع".
شاشة اللعبة للأسلوب الهزلي إلى الأداء ، وأسلوب الحبر مع الهندسة المعمارية القديمة على الطريقة اليابانية للنمذجة ثلاثية الأبعاد بحيث يبدو المشهد حساسًا للغاية ، وتكون الصورة قوية جدًا ، ومستوى فاتح ومظلم. المباني القديمة مع الأرض من وقت لآخر مع بصمة الألوان المختلفة بالإضافة إلى الأعضاء الخشبية الملونة تجعل الناس يشعرون بإحساس قوي بالعصر. تفاصيل شاشة اللعبة للقيام بعمل جيد ، دلاء ، نباتات حول التحضير ، أوراق تطفو في الصورة ، كرز ، ماء قليلاً على الأمواج. تجعل التأثيرات الديناميكية مشهد اللعبة بأكمله نابضًا بالحياة وحقيقيًا ، مع اللعبة على موسيقى المحارب القديمة ، بحيث يبدو أن لدى اللاعبين شعور غامر.
بالإضافة إلى وضع القصة بالإضافة إلى اللعبة ، أضاف أيضًا وضع البقاء ووضع سباق النقاط ، على دراية بوضع المؤامرة في العملية والمعركة ، سيتمكن اللاعب من مواصلة معركتك في هذين الوضعين. سيواجه لاعبو وضع البقاء العدو الساحق ، ليتم تخزينهم بنجاح في ظل هجوم العدو الشجاع ومحاولة قتل العدو قدر الإمكان. في وضع المنافسة النقطية ، سوف تتخلص اللعبة من مجموعة الأعداء المحددة ، وسيكون اللاعب مجموعة من المعارك مع العدو ، حتى وفاته. كلما قتلت المزيد من الأعداء ، زادت دفعات أعدائك

. كلما زاد عدد اللاعبين الذين يربحون نقاطًا ، يمكن لآخر اللاعبين تحميل أرصدة لأصدقائك وحتى لاعبي Samurai II: Vengeance في العالم.

من المفترض أن يعرف اللاعبون المطلعون على اللعبة أن انتقام اللعبة وأنماط التعبير اللانهائية غالبًا ما تكون ذات معنى ، وبالطبع هذا ليس استثناءً! على الرغم من أنه يوفر ثلاثة أوضاع بسيطة وعادية وصعبة ، إلا أن اللعبة لا يوجد مستوى! في ساحة اللعبة ، ستستمر في إخراج العدو ، هدفك هو البقاء على قيد الحياة ، لكن الوسيلة الوحيدة هي تدمير كل الأعداء أمامك ، لأن موته هنا ليس موتك ، رغم أنك ستسقط في النهاية!
بالنسبة للعبة القتال ، فإن تشغيل اليد أم لا يحدد بشكل مباشر نجاح هذه الألعاب! استخدام الروك الافتراضي على شكل أزرار ، مع عصا التحكم للتحكم في حركة الشخصيات يكون سلسًا تمامًا ، حيث أن حجم رمز المهارة معتدل ، مع قرب وجود الشفافية وبالتالي لن يؤثر على المظهر العام و يشعر. الأمر الأكثر حميمية هو أنه يمكن للاعبين أيضًا ضبط الإعدادات من خلال تشغيل موقع المفاتيح ، وهو سهل الاستخدام للغاية!
بالإضافة إلى الحركة الأساسية ، فإن هذا الإجراء يتميز بإضافة تدحرج سريع للأمام ، والحركة الأمامية لإزاحة هؤلاء المهاجمين ، وذلك لحماية اللاعبين في معركة التنقل والأمان! شيء آخر يجب ذكره هو أنه مثل معظم الألعاب ، يمكن للاعبين شن هجمات أكثر صرامة من خلال الجمع بين الضربات والتركيبات. الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو أنه بعد اتخاذ الإجراء ، يكون العدو ساكنًا للحظات وينقسم الجسم إلى حركتين ، التحفيز والصدمة! يمكن للاعبين في هذه اللعبة الاستمتاع بمزيد من المتعة القتالية ، ولكنها تتطلب من كل شخص في اللعبة استكشاف القليل ببطء! - ApkAwarD.Com

تصنيف المحتوى : 4.0 والأحدث
تحميل لعبة القتال SAMURAI I‏ مدفوعة v+100,000 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد