لعبة السباق الحاجة إلى السرعة Need for Speed‏ مدفوعة
مهكر

لعبة السباق الحاجة إلى السرعة Need for Speed‏ مدفوعة

4 / 5   864,308
مطور التطبيق
ELECTRONIC ARTS‏
الاصدار الحالي
+1,000,000
حجم التطبيق
20 ديسمبر 2018
الاندرويد المتوافق
اندرويد 1.3.128
الفئة القسم
١٧٫٩٩ ر.ق.‏

في اللعبة ، هناك عدد قليل من السيارات الرياضية البسيطة البسيطة ، والبسيطة والجو ، وليست ملتهبة ، ولكنها أكثر روعة. أنا شخصياً ليس لدي الكثير من الطلب على الصورة ، والالتزام بالقانون وقادر على رؤية موافق ، مثل NFS هذا أعلى قليلاً من القيمة المتوقعة للوضع ، كنت راضيًا ، لكن يمكنني التأكد من أن اللاعبين الأكثر تطلبًا سيفعلون ذلك بالتأكيد تتبع تجربة رؤية أكثر روعة. في رأيي ، أفضل من لعبة سباق NFS لا يخلو.

تفاصيل الألعاب في مكانها ، يمكن لجسم السيارة الحقيقي اللامع أن يعكس المشهد المحيط بوضوح. أثناء اللعبة ، يمكن أن تتلف السيارة. عندما تتلف السيارة ، ستكون الشاشة مفصلة للغاية. مشهد لعبة غني للغاية ، من المدينة والحدائق والجبال والمصانع التي تتراوح بين الشاطئ والمناظر الطبيعية الجميلة والملمس المفصل في المكان.

التفاصيل غنية حول الطريق ، لكن في بعض الأحيان يكون من الصعب تحديد منطقة العزل بسرعات عالية. أكبر صورة للتقدم في هذا الأداء من تأثيرات الضوء والظل ، والتي تشعل عندما تنفجر السيارة في التأثير الممتاز ، يمكن أن تكون زائفة. عند الخروج من النفق ، يمكنك رؤية ضوء الشمس المبهر ، من خلال الملجأ سيكون له انعكاس في الوقت الحقيقي لتأثيرات الضوء.

تأثير المطر حساس ، وله تأثير انعكاس. في نفس وقت اللعبة هناك العديد من تفاصيل الشاشة ، مثل تغيرات الطقس ، والرش عند القيادة إلى رصيف مختلف ، من خلال الزهور عندما تتمكن الشجرة من رؤية البتلات المتساقطة ، وتحطم صندوق البريد في الشارع بصحيفة الفوضى وغيرها الكثير. . لا توجد خيارات لمنع التعرجات في إعدادات اللعبة ، لكن التأثير الكلي للصورة المتعرجة غير ملحوظ.

على الرغم من أنها لعبة ترفيهية بالسيارات ، إلا أن فريق الإنتاج لم يخلط في صوت اللعبة

. تتمتع كل سيارة بصوت محرك فريد ، وفي نفس الوقت وفقًا للدرجة المختلفة لصوت محرك الخانق ، هناك أيضًا تغييرات مختلفة تمامًا ، مثل صوت محرك نصف خطوة للخانق أكثر استقرارًا ، وتحرير دواسة الوقود ، والقوة الكاملة عند الزئير و أكثر من ذلك بكثير.

عندما يكون صوت اصطدام السيارة أكثر بروزًا ، سواء اصطدمت بأضواء الشوارع أو اصطدمت بصف من السياج الحديدي ، فسوف تعكس مؤثرات صوتية واقعية للغاية.

عندما تريد الشرطة المطاردة ، ستنضم إلى الحوار بين الشرطة ، ولكنها ستكشف أيضًا عن بعض المعلومات المهمة ، مثل البحث عن طراز السيارة ولونها ، وما إلى ذلك ، حتى لو قمت فجأة برسم لون شرطة ستتبع أيضًا يتم تحديث لون السيارة وغيرها الكثير.

اللعبة بسيطة ، ولا داعي للقول ، بالطبع ، من أجل البحث عن أفضل تجربة ، أوصي باستخدام المقبض للعبة. دعم اللعبة للمقبض أفضل ، في البيئات المختلفة لها ردود فعل اهتزاز مختلفة ، من ناحية أخرى ، يمكنك تذكير اللاعب الآن بحالة السيارة.

بالنسبة للعبة السباق ، فإن الشعور باللعبة مهم للغاية لتشغيل السيارة في وضع أكثر غموضًا. التحكم في السيارة أكثر مرونة ، وجسم تأثير ردود الفعل هو رأس ثقيل أكثر ، عند استخدام الفرامل يمكن أن يجعل منحنى بسيطًا ، كما أن تأثير فرامل اليد الأنيق ليس واضحًا ويسهل جعل الجسم ينحرف.

يصبح التعامل مع السيارة سيئًا للغاية بسرعة عالية جدًا ، ويكاد يكون خارج نطاق السيطرة تمامًا. ومع ذلك ، بعد القليل من التكيف ، ولكن أيضًا على نوع السرعة العالية لفترة طويلة ، ضعها على الانزلاق.

يعد تصميم AI في اللعبة عدوانيًا للغاية ، سواء كان ذلك في أي لعبة ، فسيكون خصوم الكمبيوتر لاعبين شرسين أحمق شرسين ، ويتم الضغط عليهم من المكونات لتثبيت لعبة الكريكيت الرقيقة أكثر شيوعًا. في نفس الوقت لأن اللعبة نفسها تحدد وضع مطاردة الشرطة ، لذلك سيتم إدراج معظم اللعبة في المفسد.

يعتبر تصميم سيارة الشرطة أيضًا عدوانيًا ، إذا كنت تريد الوصول بسلاسة إلى خط النهاية ، أو إذا كان أسرع ساعي يخرج في المقدمة ، أو يختبئ بطاعة في النهاية ، لكن هذا ليس بالأمر السهل ، فمعظم اللعبة تريد الحصول عليها أولاً ، بالإضافة إلى فهم المسار ، يشغل الحظ جزءًا كبيرًا.

من المفترض أن تكون اللعبة التي تكررت عدة مرات هي أن جزءًا من الطريقة التي لا يحبها اللاعبون ، ولكن للأسف ، يريدون الحصول على قطع غيار السيارات المعدلة ، يجب الفوز بمعظم الشروط في المركز الأول.

عندما تصطدم مركبة اللاعب بمركبات NPC ، أو سيارات الشرطة ، أو حواجز الطرق ، أو الجدران ، أو أي شيء لا يجب أن يتم اصطدامه ، ستعطي اللعبة لقطة مقربة لحادث السيارة ، وبعد ذلك يتم وضع سيارة اللاعب في السيارة ، بغض النظر عن ظروف السباق إعادة ضبط سيارة اللاعب (أثناء السباق).

الأحداث في اللعبة تشبه إلى حد ما الجري في دوائر ومضايقة الشرطة. يتم تمييز تصميم المسار للعبة مباشرة في نقطة تفتيش المدينة ، ولا يوجد الكثير من القيود بين نقاط التفتيش ، ومعظم الطرق واسعة جدًا ، وفي بعض الأحيان تفتح بطريق الخطأ بطريق الخطأ.

ثمانية وسبعون سيارة سباق الحس السليم ، منعش بالكامل! الشرطة التي تحرش بالشرطة والأولى متشابهة إلى حد ما ، ما زالت تجري للتهرب من المطاردة لتقليل المطلوبين ، وهذا بالنسبة للإلغاء

تصنيف المحتوى : 4.1 والأحدث
تحميل لعبة السباق الحاجة إلى السرعة Need for Speed‏ مدفوعة v+1,000,000 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد رابط تحميل المرفقات Obb