لعبة المحاكاة SimplePlanes ‏مدفوعة
مهكر

لعبة المحاكاة SimplePlanes ‏مدفوعة

4.5 / 5   54,383
مطور التطبيق
Jundroo, LLC‏
الاصدار الحالي
+100,000
حجم التطبيق
20 مارس 2020
الاندرويد المتوافق
اندرويد يتباين بحسب الجهاز
الفئة القسم
١٨٫٠٠ ر.ق.‏

تعيد ألعاب SimplePlanes تجميع الطائرة إلى عملية الطيران ، ويجب أن يتم إنشاؤها بنفسك ، مليئة بالإحساس بالإنجاز ، ولا ينبغي تفويت عشاق الطائرات. تقوم اللعبة بالفعل باستعادة الطائرة من التجميع لإخراج العملية برمتها ، وبيدك ، مثل محاكاة لاعبي الطائرات لا تفوتها.
على الرغم من أن اللعبة عبارة عن طائرة بسيطة ، إلا أنها بالنسبة للمبتدئين لا تزال أكثر صعوبة ، على الرغم من أن البرنامج التعليمي الرسمي ولكن ليس شاملاً للغاية ، فأنت تريد أن تتحسن من الطائرة لاستكشاف ذلك الذي يجب أن يكون أكثر لاستكشافه ، أو انفجرت الطائرة في الجو إلى مليون جزء أدى إلى الاكتئاب. - aPkaward.com
تفاصيل اللعبة جيدة أيضًا

. إذا كانت هناك بعض الشروط البسيطة في رحلتك ، فيمكنك ضبط الإعدادات ، وتذكر أن تتذكر ، والعودة إلى المصنع لإصلاحه ، لا يمكن لهذه الطائرات فقط تعديلك أثناء الطيران من المنظور والتشغيل ، بل تجعل الرحلة أكثر متعة بعد كل شيء ، الطائرات الحقيقية لديها أيضًا مجموعة متنوعة من العمليات.
تحتوي اللعبة على ثروة من التفاصيل ، ولكن إذا لم يعمل جهازك بسلاسة ، فيمكنك أيضًا ضبط الشاشة في الإعدادات الخاصة بك. --apkAWard.cOm
يمكن للعبة أيضًا تغيير المنظور وطريقة التشغيل ، لذا فأنت حر في إنشاء طائرتك الخاصة.
متعة اللعبة لا يقتصر الأمر على هؤلاء اللاعبين المتأخرين من صنع السفن الطائرة ، وسيارات الطائرات ، والمركبات الفضائية ، والتنين المعدني ، فهذا ليس نوع الطائرات الرتيبة التي تستخدمها الطائرات ، أوه ، ابتهج لعشاق الطائرات. يمكن للاعبين تصميم طائراتهم الخاصة ، ثم الطيران بها للاستمتاع بمتعة الطيران.

تصنيف المحتوى : يتباين بحسب الجهاز
تحميل لعبة المحاكاة SimplePlanes ‏مدفوعة v+100,000 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد