صانع بطاقة عمل الفيديو الرقمي برو
مهكر

صانع بطاقة عمل الفيديو الرقمي برو

4.6 / 5   3,606
مطور التطبيق
Digital Marketing Tools‏
الاصدار الحالي
16.0
حجم التطبيق
32M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.2 والأحدث
الفئة القسم
Free

لدينا مجموعة واسعة من قوالب بطاقات العمل الرقمية للاختيار من بينها ، أو يمكنك تحميل لقطات فيديو أو صور خاصة بشركتك. قم بتخصيص الألوان أو الموسيقى من مكتبتنا أو قم بتحميلها ، وسيكون الفيديو عالي الدقة ، المناسب لأنظمة المحمول ، جاهزًا في غضون دقائق. إنه سهل للغاية.
أي نوع من الفيديو يجب أن تجعل
حدد ما تريد أن يراه الأشخاص. هل تقوم ببناء الوعي بالعلامة التجارية لعملك ، هل تقدم عرضًا أو عرضًا قابلاً للتنفيذ على الفور ، أم أنك تشرح ما يفعله عملك
الطرق أو أنواع الفيديو التجارية المختلفة هي المفسرون أو العرض الترويجي أو الإعلان أو المقدمة أو الترحيب أو الشكر أو الرسم أو العرض التقديمي. قد تبدأ الشركات الجديدة بمقدمة أو شرح وتضعها على موقعها على شبكة الإنترنت ، في حين أن المزيد من الشركات الراسخة قد تكون ببساطة عبارة عن بناء العلامة التجارية على منصات التواصل الاجتماعي.
ماذا يجب ان تضع في الفيديو الخاص بك بمجرد تجاوزك للعقبة المتمثلة في دفع الأشخاص إلى الضغط على زر تشغيل فعليًا ، فكر في ما سيحصل عليه الأشخاص من مشاهدة الفيديو. إذا لم يحدد جمهورك على الفور سبب وجيه لمشاهدته ، فمن المرجح أن يتم إيقافه في أول 10 ثوانٍ ، لذا اجعله مضحكا أو اجعله ذا صلة أو اجعله ممتعًا.
كم من الوقت ينبغي أن يكون تعد قاعدة عامة جيدة لا تزيد عن دقيقة واحدة ولا تقل عن خمسة عشر ثانية ، ولكن بالنسبة للأنواع المختلفة من الفيديو ، فقد تحتاج إلى كسر هذه القاعدة

. فكر في الأمر كملعب للمصاعد: إذا لم تتمكن من تلخيصه في خمسة عشر ثانية أو أقل ، فربما تكون رسالتك معقدة للغاية ويجب أن تحاول تقسيمها.
أين تروج لبطاقات العمل الرقمية
بمجرد إجابتك على سؤال حول أين يقضي عملاؤك وقتهم على الويب ، فأنت بحاجة إلى معرفة كيفية وضع الفيديو الخاص بك هناك.
- البريد الإلكتروني
- فيس بوك
- موقع YouTube
- تويتر
- Instagram
- ينكدين
- تويتر
- بينتيريست
قوالب لقطات
إذا كان لديك مهارة أو حرفة معينة ، فاستعرض موهبتك! باستخدام Digital Business Card Maker ، يمكنك تحميل لقطاتك الخاصة ، بحيث يمكن لشركات تقديم الطعام ومصممي الديكور الداخلي والحرفيين وحتى الميكانيكيين استخدام هذه القوالب لإظهار مهاراتهم في العمل.
بالنسبة للمهندسين المعماريين والمصورين ومصممي الجرافيك ، يمكن لقالب فيديو يعتمد على الكثير من الصور القوية أن يروي قصة أفضل من قصة بطاقة أعمال تقليدية. يشبه وضع محفظتك مباشرة في يد كل عميل محتمل تقابله.
يمكنك إنشاء العديد من بطاقات العمل الرقمية للعمل أو هواية أو متعة. تشمل الاسم والعنوان وأرقام الهواتف والعنوان والرموز الاجتماعية. دع بطاقة أعمال الفيديو الخاصة بك لها تأثير على الفيديو المخصص.
يعد صانع بطاقات الأعمال الرقمية أداة تسويق قوية. يعد صانع بطاقات الأعمال الرقمية طريقة رائعة لنقل رسالة شركتك وبناء علامتك التجارية. صانع بطاقات العمل الرقمي هو استراتيجية العلامة التجارية التي تخلق هوية فريدة تفصلك عن المنافسة. إليك كيفية إنشاء علامة تجارية.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل صانع بطاقة عمل الفيديو الرقمي برو v16.0 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد