لعبة المحاكاة معبر الحيوانات Animal Crossing‏ مهكرة
مهكر

لعبة المحاكاة معبر الحيوانات Animal Crossing‏ مهكرة

4.4 / 5   2,879,228
مطور التطبيق
Nintendo Co., Ltd.‏
الاصدار الحالي
3.3.1
حجم التطبيق
151M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

اللعبة تجعل الناس يشعرون بالطفولية حقًا. في هذا المجتمع المتهور ، هناك عدد قليل من الأماكن حيث يمكن للناس أن يهدأوا ، ولكن هذه اللعبة هي لعبة تسمح لك بالهدوء ، طالما أنك تأخذ الوقت الكافي للاتصال بالإنترنت وإلقاء نظرة عند الحيوانات الصغيرة والدردشة معهم ، ستشعر براحة كبيرة.
يحتاج اللاعبون فقط إلى صيد الأسماك ، وقطف الفاكهة ، وما إلى ذلك ، ثم تعزيز مفضلتهم بالحيوانات وتزيين أثاثهم الخاص. ستتيح لك هذه اللعبة الاسترخاء والاستمتاع ببطء. تكوين صداقات مع الحيوانات ، وجمع الأثاث ، والأسماك ، وصيد الحشرات

. بشكل عام ، اللوحات جميلة ، والحيوانات لطيفة ، والتفاصيل منتبهة جدًا ، وعارضة جدًا ، والإيقاع ليس سريعًا ، ويمكنك الاستمتاع ببطء.

◆ تصميم المخيم الخاص بك ، الكارافانات ، والمقصورة كيفما تشاء
◆ جمع العناصر تحت عنوان من جولات الصيد وأحداث الحديقة التي تحدث على مدار السنة
are يتوفر أكثر من 1000 قطعة أثاث و 300 قطعة من الملابس والملحقات للاختيار من بينها ، مع إضافة المزيد من الوقت طوال الوقت
◆ يضم أكثر من 100 حيوان مع شخصيات ملتوي
تلبية طلبات الحيوانات ومشاهدة صداقتك معهم تنمو! عندما تصبح قريبًا بما فيه الكفاية من الأصدقاء ، يمكنك دعوتهم إلى موقع المخيم الخاص بك. الأكثر والاكثر مرحا!
صمم موقعًا للتوقف عن المشاهدة ، وادع الحيوانات المفضلة لديك ، والتقط صورة داخل اللعبة لإظهار أصدقائك. إذا أحب أصدقاؤك ما قمت به ، فقد يعطونك مديحًا!
في الهواء الطلق كبيرة لديها الكثير لتقدمه!

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل لعبة المحاكاة معبر الحيوانات Animal Crossing‏ مهكرة v3.3.1 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد