لعبة محاكاة البناء 3 مدفوعة
مهكر

لعبة محاكاة البناء 3 مدفوعة

4.1 / 5   33,103
مطور التطبيق
astragon Entertainment GmbH‏
الاصدار الحالي
+100,000
حجم التطبيق
6 أغسطس 2019
الاندرويد المتوافق
اندرويد 1.2
الفئة القسم
١٧٫٠٠ ر.ق.‏

Construction Simulator 3 apk هي لعبة محاكاة مصممة هندسيًا تتيح لك تجربة قوة هذه الآلات القوية واستخدام وقت فراغك لتجربة المركبات الهندسية لمختلف العلامات التجارية الشهيرة في اللعبة.
استكشف خرائط جديدة ، ووسع أساطيل الهندسة ، وطور بسرعة شركة البناء الخاصة بك ، وافتح عقودًا هندسية جديدة ، وقم ببناء وإصلاح الطرق والمنازل! - apkAward-Com
يمكن للاعبين استخدام مركباتهم الهندسية لإكمال العشرات من مشاريع البناء المختلفة في اللعبة ، وإكمال المزيد من مهام اللعبة المختلفة ، وكسب المزيد من الدخل الخاص بك.

الميزات الجديدة: LIEBHERR LB28 COCKPIT VIEW
استمتع بجهاز الحفر Liebherr LB28 لبناء الجسور من أجل أسس مستقرة وعميقة أثناء بناء الجسر والمهام المثيرة الأخرى! ميزة أخرى طال انتظارها من قبل العديد من المعجبين هي منظر قمرة القيادة

. يمكنك الآن الاستمتاع بـ Construction Simulator 3 من داخل كل سيارة والحصول على إحساس مباشر بما يشبه التحكم في الآلات الملحمية!
أكثر من 50 مركبة من 14 علامة تجارية
هناك عدد كبير من المركبات في انتظارك! اختر الماكينة المناسبة لكل وظيفة: واجه تحديات أعمال الطرق والتجديدات بالآلات من قِبل Caterpillar أو BOMAG أو WIRTGEN GmbH و VÖGELE AG و HAMM AG. متاح لأول مرة: الحفار الصغير E55 أو اللودر المجنزر الصغير T590 من Bobcat سيجعل الأرض تتحرك في نزهة في الحديقة! اجلس خلف مقود شاحنة MAN TGX لزيارة حفرة الحصى المحلية أو متجر التوريدات واكتشاف آفاق جديدة مع رافعة برجية Liebherr 150 EC-B 8.
أكثر من 70 عقدًا جديدًا
أثبت مهاراتك في العمل: من منازل العائلة الصغيرة ذات الطراز البافاري إلى مستودعات الصناعة وناطحات السحاب - يتطلب أكثر من 70 عقدًا صعبًا كل مهاراتك ودقتك في لعبة Construction Simulator 3. قم بتجديد الطرق المتهالكة واستخدم أسطول مركباتك الكبير لإتقان كل تحدي. تشكيل أفق Neustein من خلال عملك الفريد!

تصنيف المحتوى : 5.0 والأحدث
تحميل لعبة محاكاة البناء 3 مدفوعة v+100,000 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد رابط تحميل المرفقات Obb