جهاز الكشف عن المعادن الماسح الضوئي للجسم
مهكر

جهاز الكشف عن المعادن الماسح الضوئي للجسم

3.7 / 5   3,215
مطور التطبيق
KTW Apps‏
الاصدار الحالي
5.2
حجم التطبيق
2.9M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

جهاز الكشف عن المعادن هو تطبيق مجاني للكشف عن المعادن يستخدم جهاز استشعار مغناطيسي للجهاز لقياس قوة المجال المغناطيسي وتحويل الجهاز إلى جهاز كشف عن المعادن. يتيح لك تطبيق الكشف عن المعادن العثور على المجال المغناطيسي المحيط أو الموجات الإلكترونية أو المعدن الفولاذ والحديد. بمجرد الكشف عن المعادن القريبة ، ستزداد قيمة القراءة. يمكن استخدامه كمسح ضوئي للجسم ، أو متر emf ، أو مكتشف الأسلاك ، أو مكتشف الأنابيب أو حتى ماسح مكتشف الأشباح.
يمكن لتطبيق الكشف عن المعادن EMF Meter عرض المجال المغناطيسي في µT تسلا الصغيرة ، mG ملي غاوس أو G غاوس. 1 µT 10 ملغ ؛ 1000 ملغ 1 غرام ؛ المجال المغناطيسي في الطبيعة حوالي 30µT ~ 60µT أو 0.3G ~ 0.6G مما يعني أنه إذا كان هناك وجود معدني قريب ، يجب أن تكون قيمة القراءة أعلى من 60µT أو 0.6G.
يحذر
 - لا يحتوي كل جهاز على مستشعر مغناطيسي

. يرجى التحقق من ذلك في مواصفات هاتفك. إذا لم يكن جهازك يحتوي على واحد ، فلن يعمل أي تطبيق للكشف عن المعادن emf meter على جهازك.
 - تعتمد دقة تطبيق كاشف المعادن هذا جهاز قياس emf بشكل كامل على المستشعر المغناطيسي للجهاز مقياس المغناطيسية.
 - يمكن أن تؤثر الموجات الإلكترونية مثل الكمبيوتر المحمول أو التلفزيون أو الميكروفون أو الإشارات اللاسلكية على دقة المستشعر المغناطيسي وتجربة الكشف عن المعادن. لذا تجنب مثل هذه الأماكن وابتعد عند استخدام هذا التطبيق.
 - لا يمكن لهذا التطبيق العمل على الكشف عن المعادن غير الحديدية مثل الذهب والفضة والألمنيوم وما إلى ذلك ، حيث لا يوجد مجال مغناطيسي.

يستخدم معظم صائد الأشباح تطبيق الكشف عن المعادن مقياس EMF لاكتشاف الأشباح لأنهم يدعون أن الأشباح لها تأثير على المجالات المغناطيسية. لست متأكدًا من ذلك ، ولكن أرجو إخباري إذا كان ذلك صحيحًا.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل جهاز الكشف عن المعادن الماسح الضوئي للجسم v5.2 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد