مخطط ميزانيتك الخاص بك Family Budget Finance Tracking‏
مهكر

مخطط ميزانيتك الخاص بك Family Budget Finance Tracking‏

4.7 / 5   3,976
مطور التطبيق
DigitLeaf, llc‏
الاصدار الحالي
5.0.9
حجم التطبيق
6.8M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

Family Budget Finance Tracking هو تنزيل مجاني للعائلة وأدوات الميزانية الشخصية في الوقت الفعلي. يمكنك الآن إدارة عائلتك وتمويلك الشخصي بسهولة من خلال تخطيط ميزانية منزلك وتتبع النفقات. تحتوي أداة الميزانية هذه عبر الإنترنت على العديد من الميزات الرائعة بما في ذلك القدرة على دعوة أفراد العائلة أو الأصدقاء لمشاركة وتعديل ميزانيتك المالية في الوقت الفعلي ، واستخدام النطاق الزمني ، وغيرها الكثير!
وفر المال واحصل على الحرية المالية من خلال التخطيط بعناية لتمويلك الشخصي. يمكنك تتبع النفقات والدخل باستخدام تتبع تمويل ميزانية الأسرة. إنها أداة ميزانية جيدة للأفراد والأسرة والأسرة. أداة ميزانيتنا المالية الغنية بالميزات سهلة الاستخدام للغاية وسهلة الاستخدام. سنوجهك إلى كيفية استخدام صانع الميزانية من البداية إلى النهاية مع البرنامج التعليمي في التطبيق. سنعرض أيضًا التدفق النقدي بتنسيق يسهل فهمه. ستحصل على نظرة ثاقبة حول تمويلك الشخصي وما هي النفقات التي يجب عليك تخفيضها لتوفير المال.
ابدأ بخلق ميزانيتك الشخصية الشهرية
عندما تستخدم مخطط الميزانية لأول مرة ، سنطلب منك إنشاء ميزانية شهرية. يمكنك اختيار إنشاء الميزانية الشخصية ، أو ميزانية العائلة ، أو ميزانية الأسرة ، أو ميزانية فارغة مع خيار إضافة الفئة لاحقًا. ثم أدخل دخلك ونفقاتك في الحقول الصحيحة وأدخل المبلغ.
دليل وتعليمي داخل التطبيق
تطبيق مخطط الميزانية لدينا سهل الاستخدام للغاية. من تخطيط دخلك ونفقاتك ، مسار النفقات ، إلى التعاون مع العائلة أو أفراد الأسرة أو الأصدقاء. ومع ذلك ، للتأكد من أنك ستتمكن من الاستفادة من جميع الميزات ، سنرشدك في تطبيقنا باستخدام برنامج تعليمي خطوة بخطوة داخل التطبيق.
تصميم حديث مع رسومات جميلة
يتميز تطبيقنا بتصميم جميل يناسب جميع أحجام الشاشة

. نعرض بياناتك في رسومات جميلة لنجعلك تفهم عادة الإنفاق الشخصي. انتقل إلى Analytics أو التقارير لرؤية بياناتك مع الرسوم البيانية. يمكنك أيضًا تهيئة بشرتك على خيار الأدوات والإعدادات.
النسخ الاحتياطي السحابية وميزات المشاركة
احفظ وشارك ميزانيتك الجيدة مع العائلة أو الأصدقاء! استخدم قسم المساهمين لدعوة ومشاركة الميزانية الشهرية التي قمت بإنشائها.
الموازنة عبر الإنترنت
يمكنك تعديل ميزانية منزلك وتتبع النفقات في وضع عدم الاتصال وعندما تكون متصلاً بالإنترنت ، سيعمل تطبيقنا على تحديث بياناتك إلى السحابة وسيتم مشاركة بياناتك مع أفراد عائلتك وأصدقائك.
عملة متعددة وتاريخ ووقت
يدعم مخطط الميزانية لدينا العديد من أنواع العملات. يمكنك تكوين العملة التي تريد استخدامها وتنسيق الوقت وتنسيق التاريخ في الأدوات والإعدادات.
لماذا تحتاج إلى حساب تتبع ومراقبة إنفاق عائلتك من المهم أن يفهم كل فرد في الأسرة أو الأسرة أهمية الميزانية الجيدة والتخطيط المالي. استخدم تتبع تمويل ميزانية الأسرة لمشاركة الميزانية المالية مع زوجتك وزوجك وأطفالك حتى يفهموا تمامًا كيفية إدارة دخل الأسرة وسبب كونه ضروريًا لتتبع النفقات. يمكنك أيضًا مراقبة التمويل الشخصي لأطفالك باستخدام أداة الميزانية هذه عبر الإنترنت ومساعدتهم على تحمل مسؤولية التدفق النقدي الخاص بهم. دعهم يعرفون كيف يمكنهم توفير المال عن طريق خفض النفقات غير الضرورية.
أداة الميزنة الخاصة بنا جيدة أيضًا للمشاريع. يمكنك إنشاء ميزانية عن قصد لمشروعك باستخدام وظيفة النطاق الزمني لدينا. دعوة أعضاء فريقك كمتعاونين. بهذه الطريقة يمكنهم رؤية التدفق النقدي ومعرفة متى يخفضون الإنفاق. نظرًا لأن الجميع على اطلاع بالبيانات المالية الحالية ، فلا حاجة لطرح أسئلة حول التدفق النقدي. إنه يوفر الوقت والمال والطاقة ويجعل العمل معًا في غاية السهولة.
فما تنتظرون قم بتنزيل تتبع تمويل ميزانية الأسرة مجانًا الآن!

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل مخطط ميزانيتك الخاص بك Family Budget Finance Tracking‏ v5.0.9 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد