لعبة المغامرات LIMBO‏ مدفوعة
مهكر

لعبة المغامرات LIMBO‏ مدفوعة

4.6 / 5   226,808
مطور التطبيق
Playdead‏
الاصدار الحالي
+500,000
حجم التطبيق
4 سبتمبر 2020
الاندرويد المتوافق
اندرويد 1.19
الفئة القسم
١٨٫١٣ ر.ق.‏

Limbo هي لعبة منصات للألغاز. تستخدم اللعبة زرين فقط بالإضافة إلى أدوات التحكم في الحركة ، أحدهما لجعل الصبي يقفز والآخر للحركة السياقية ، مثل سحب الصناديق أو سحب الرافعات أو الضغط على الأزرار. الحواف في متناول اليد وأنزل نفسه من المنصات ، وتسلق السلالم ، وادفع الأشياء واسحبها وأيضًا التأرجح من الحبال الموجودة في البيئة.
يتميز Limbo بالكثير مما يصفه المطور Playdead بأسلوب اللعب "التجريبي والموت" ، والذي يتطلب من اللاعبين أن يموتوا بشكل متكرر (وبشع) لفهم الألغاز تمامًا

. ولدى Limbo نظام نقاط تفتيش سخي للغاية مع إعادة تحميل فورية تقريبًا ، وعادة ما يجلب الصبي العودة إلى ما قبل أن يفجر الفخ أو يقع في هوة ، مما يقلل (ولكن لا يتجنب) إحباط اللاعب.
تركز لعبة Limbo في الغالب على الألغاز القائمة على الفيزياء ، حيث تتضمن هذه الألغاز قيام اللاعب بسحب أو دفع الأشياء بقوة دفع حقيقية ، مما يؤثر على السوائل ، والتلاعب بالكهرومغناطيسية والجاذبية لتحريك الأشياء بالإضافة إلى اللاعب ، وتقدم اللعبة عددًا من أنواع الألغاز المختلفة مثل تتقدم اللعبة. يشتمل عنصر الألغاز المتكرر على رخويات دماغية تختبئ في رأس الصبي وتجبره على المشي للأمام ، مما يجعله غير قادر على التوقف أو الالتفاف حتى يمشي في ضوء ساطع ، مما يضر بزاوية الدماغ ويجعله يحولها. عندما تُصاب بسلخ ، تتحول المناطق التي كانت حميدة سابقًا والمخاطر التي يمكن تجنبها بسهولة إلى دورات عوائق مروعة ومصائد موت.

تصنيف المحتوى : 4.4 والأحدث
تحميل لعبة المغامرات LIMBO‏ مدفوعة v+500,000 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد رابط تحميل المرفقات Obb