لعبة الاكشن والقتال Tomb Hunter‏ مهكرة
مهكر

لعبة الاكشن والقتال Tomb Hunter‏ مهكرة

4.3 / 5   1,449
مطور التطبيق
IMCrazy‏
الاصدار الحالي
1.0.55
حجم التطبيق
34M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.2 والأحدث
الفئة القسم
Free

هذه لعبة إطلاق نار ممتعة حيث ستلعب دور صياد الوحش وتقاتل الوحوش المرعبة والكسالى في المقبرة القديمة. يمكنك تجربة التأثيرات المختلفة لمجموعة متنوعة من الأسلحة النارية السحرية في اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تنوع الحيوانات الأليفة والمعدات هو سمة من سمات اللعبة.
تحتوي اللعبة على كل من عناصر RPG و FPS. يحتاج اللاعبون إلى الوحوش المهووسة في الزنزانة لاكتساب الخبرة والعملات الذهبية ، وجمع الكنوز ، وشراء الحيوانات الأليفة والبنادق ، وتحسين قوتهم باستمرار ، وفي النهاية يصبحون مطلقًا قويًا. مع نمو المستوى ، فإن الموهبة هي أيضًا مفتاح الفوز في المعركة ، تحتاج إلى تعديلها وفقًا للمستوى الحالي.
مقدمة عن نظام RPG:
1. الكنوز المعدات: هناك كنوز مثل الملابس والأحذية والخوذات والملحقات في اللعبة

. إنها اللعبة الأساسية للعبة ، وكذلك الغرض من الصياد الذي يتحدى القبر. ملاحظة: بوس لديها احتمال أكبر لإسقاط الكنوز ذات الجودة الذهبية.
2. البنادق: بما في ذلك المسدسات والرشاشات والبنادق. تحتاج إلى استهلاك العملات الذهبية للشراء في متجر الأسلحة. ملاحظة: في كل مرة تجتاز فيها مستوى ، سيتم تحديث مخزن الأسلحة تلقائيًا.
3. الحيوانات الأليفة: بما في ذلك النمر ، والرابتور ، والذئب ، إلخ. إنها دبابات جيدة جدًا يمكنها جذب انتباه الوحوش وتقليل كراهيتك عند إطلاق النار. ملاحظة: الحيوانات الأليفة لديها مهارات عشوائية ، يمكنك الاختيار حسب تفضيلاتك.
4. المواهب: بما في ذلك السرعة والعملات الذهبية والهجوم ، وما إلى ذلك. المواهب هي مهارة مساعدة للصياد. يمكنك ضبط توزيع المواهب بشكل مناسب وفقًا للوضع الحالي. ملاحظة: يكلف الماس إعادة تعيين الموهبة ، يمكنك الحصول عليها عن طريق فتح صندوق الكنز في القبر.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد
تحميل لعبة الاكشن والقتال Tomb Hunter‏ مهكرة v1.0.55 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد رابط تحميل المرفقات Obb