العبة الرياضية Flip Master‏ مهكرة
مهكر

العبة الرياضية Flip Master‏ مهكرة

4.1 / 5   1,014,586
مطور التطبيق
MotionVolt Games Ltd‏
الاصدار الحالي
2.0.1
حجم التطبيق
77M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

لعبة محاكاة رياضية سعيدة للغاية ، وتشعر بالترامبولين حياة تدريب الله! لعبة بسيطة يحب العديد من اللاعبين اللعب ، "فليب ماستر" هو أيضًا أسلوب بسيط للعبة أوه ، ألق نظرة على اللعبة في النهاية وهي كيفية لعبها.
تقوم طريقة اللعب في اللعبة بتنفيذ ألعاب عرضية من الهدف البسيط والسهل ، واستمر الشرير على الترامبولين في الضرب ، ويجب على اللاعبين القيام به هو جعل الشرير يقوم بشقلبات أمامية أو خلفية ، ثم السماح له أخيرًا بالسقوط في تحقيق النجاح.
إذن كيف يمكننا القيام بعمل انعكاس؟ على جانبي الشاشة يتوافق مع الوجه الخلفي والوجه الأمامي ، يمكن للاعب فقط القيام بالإجراء المناسب.بالطبع ، لاعب اللعبة ولكن أيضًا الشرير سيكون هبوطًا آمنًا ، إذا نجح ، تعتمد اللعبة على دقة اللاعب لإعطاء النتيجة الإضافية ؛ الفشل بالطبع تنتهي اللعبة.

أثناء اللعبة سيحصل اللاعبون أيضًا على عملات ذهبية ، ويمكن للذهب شراء شكل شرير جديد ، بحيث يشعر اللاعبون بأشكال مختلفة من الترامبولين المضحك. ومع تغير الشكل ، سيتم تبديل مشهد اللعبة لتتناسب مع أسلوب الأسلوب ، والاستبدال مليء إحساس.
على الرغم من سهولة بدء اللعبة بشكل عام ، إلا أنك ترغب في الحصول على درجات عالية أو تحتاج إلى مهارة كبيرة في Caixing ، ويمكن للاعبين الذين يرغبون في تحدي قوتهم تجربة ذلك مع
تشغيل اللعبة بسيط للغاية ، واللعب هو جعل لعبة مضحكة تنقلب بسرور ، حتى تتمكن من التخلص من الترامبولين.ألعاب مصممة لتكون أشخاصًا سعداء ، فقط للاعبين المسلحين.
يليه الأهم ، أن دور اللعبة يجب أن يكون هيكل عظمي غريب بأطراف غريبة ، يعاني من تأثير مجموعة متنوعة لا يزال بإمكانه الحفاظ على شعرهم وملامح وجههم الصحيحة.
والثاني هو أنه على الرغم من مجموعة نقاط اللعبة ، إلا أن الأفراد يعرفون أن المتعة ليست قادرة على الحصول على مقدار النقاط ، وفي هذا التحكم في مص النفس يمكن أن تمتص أو تقفز للقفز أو السقوط.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل العبة الرياضية Flip Master‏ مهكرة v2.0.1 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد