لعبة أر بي جي Lineage 2: Revolution‏ مهكرة
مهكر

لعبة أر بي جي Lineage 2: Revolution‏ مهكرة

3.7 / 5   902,178
مطور التطبيق
Netmarble‏
الاصدار الحالي
1.21.18
حجم التطبيق
0
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

انطلق في عالم خيالي جديد يخطف الأنفاس مع صور مذهلة مدعومة بمحرك Unreal Engine 4. اختبر قتالًا واسع النطاق في عالم مفتوح حيث يمكن لما يصل إلى 200 لاعب القتال في الوقت الفعلي على شاشة واحدة! احتفل مع الغرباء أو كوِّن عشائر مع الأصدقاء لغزو الأبراج المحصنة الملحمية ، أو القضاء على الوحوش المخيفة ، أو التنافس مع الآلاف من اللاعبين الآخرين حول العالم في معارك تنافسية.
Lineage 2: Revolution هي لعبة لعب أدوار جديدة ومبتكرة عبر الإنترنت تقدم صورًا عالية الجودة وعالمًا مفتوحًا ضخمًا ومعارك حماية الأصناف النباتية على نطاق واسع على الأجهزة المحمولة

. يمكن للاعبين أخيرًا تجربة ما يعنيه حقًا أن يكون لديهم لعبة MMORPG عالمية رائعة ومتكاملة الميزات ومستمرة يمكن الاستمتاع بها جنبًا إلى جنب مع الملايين حول العالم ، كل ذلك في راحة يديك!
لقد حان الوقت الآن لقيام أبطال جدد ، وبدء فصل جديد في التاريخ ، وإنقاذ العالم من الظلام الأبدي.
※دلائل الميزات※
▶ معارك ضخمة في الوقت الحقيقي
قاتل لاعبين آخرين في معارك لاعب ضد لاعب مفتوحة في الوقت الحقيقي أو شن حربًا على نطاق ملحمي من خلال مباريات Fortress Siege 50 مقابل 50!
▶ مرئيات مذهلة
مدعوم من Unreal Engine 4 ، يدفع Lineage 2: Revolution حدود ما هو ممكن بيانياً. شاهد رسومات لم يسبق لها مثيل على جهازك المحمول!
▶ عالم مفتوح سلس
استكشف عالمًا مفتوحًا شاسعًا ومذهلًا ومورقًا يسمح لآلاف اللاعبين بالاستكشاف والاكتشاف والقهر في نفس الوقت.
▶ العشائر والذنب
قم بتجميع الأصدقاء وزملاء النقابة ، أو انضم إلى الآلاف من اللاعبين الآخرين حول العالم للقضاء على الرؤساء الملحميين ، والمشاركة في معركة حماية الأصناف النباتية على نطاق واسع ، واكتشاف الغنائم في زنزانات مداهمة ملحمية.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط
تحميل لعبة أر بي جي Lineage 2: Revolution‏ مهكرة v1.21.18 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد