شارك حالة الفيديو الخاصة بك ‏VidStatus
مهكر

شارك حالة الفيديو الخاصة بك ‏VidStatus

4.3 / 5   1,515,858
مطور التطبيق
VidStatus Team‏
الاصدار الحالي
4.3.4
حجم التطبيق
58M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

VidStatus هو محرر فيديو قصير مع منصة إنشاء الموسيقى والفيديو التي تسمح لك بتنزيل حالة WhatsApp وإنشاء مقاطع فيديو مذهلة. يمكنك تنزيل جميع أنواع الكوميديا ​​والموسيقى والحالة العصرية ومشاركة حالة الفيديو المضحك مباشرة إلى حالة WhatsApp الخاصة بك والوسائط الاجتماعية الأخرى في الهند

. VidStatus - أفضل صانع حالة فيديو وتطبيق فيديو قصير في الهند.

مميزات الميزة في VidStatus
جماعة اجتماعية ومنصة إنشاء فيديو رائدة عالميًا
على VidStatus ، لن تتمكن فقط من العثور على عدد لا يحصى من مقاطع الفيديو المثيرة للاهتمام ، ولكن ستحصل أيضًا على فرصة لمقابلة العديد من الفنانين الموهوبين من بلدان ومناطق مختلفة ، والذين قد يشاركونك نفس الاهتمامات والهوايات معك! انضم إلى VidStatus وابدأ في تكوين صداقات مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل.
videos إنشاء مقاطع فيديو عصرية مع صورك في ثوانٍ فقط
هل تريد إنشاء مقاطع فيديو قصيرة مذهلة ومشاركة مشاعرك على فيديو حالة WhatsApp جرب VidStatus وقم بتطبيق مواضيع فيلم مذهلة غير محدودة مع تأثيرات مذهلة وفلاتر رائعة على الفيديو الخاص بك! قم بإنشاء قصص Instagram بسرعة وتلقي المزيد من التعليقات والإعجابات من خلال 3 خطوات فقط: ما عليك سوى اختيار مظهر وتحميل صورك وإضافة موسيقى وهذا كل شيء! قم بتنزيل ومشاركة الدردشة الخاصة بك الآن!
rالتأثيرات الخاصة المدهشة
مع ملصقات متنوعة وقوالب فيديو رائعة للمساعدة في جعل الأفكار تنبض بالحياة. استكشف قالب الأغاني الحصري ونماذج الأسماء مع مجموعة من أفضل أغاني الفيديو. حدد مقطعًا من معرض الجوال أو سجل مقطع فيديو مباشرةً لإنشاء كلمات mv بنقرة واحدة. مع أحدث ميزة مبادلة للوجه بالذكاء الاصطناعي ، يمكنك إنشاء ألبوم صور وجه سحري: حول نفسك إلى أي حيوان تريده على الفور! قم بتنزيل VidStatus-top short video maker لإنشاء فيديو ذو تأثير!
شارك إبداعك في حالة WhatsApp وتطبيقات الشبكات الاجتماعية الأخرى في الهند لإظهار مشاعرك وذوقك.
انضم الآن لإنشاء مقاطع فيديو مسلية بنقرة بسيطة وتصبح نجم الفيديو في دوائرك الاجتماعية!
Editorأداة تحرير الفيديو الاحترافية
VidStatus هو أيضًا سهل الاستخدام لتطبيق محرر الفيديو وهو مدعوم بأدوات تحرير الفيديو المجانية ، والتي تتيح لك قطع مقاطع الفيديو وقصها ونسخها ودمجها بسهولة ، وإضافة النصوص المتحركة والموضوعات والملصقات والفلاتر والانتقالات والموسيقى إلى مقاطع الفيديو و مشاركة حالة الفيديو لـ WhatsApp. لا حاجة لتحرير الفيديو. أفضل تطبيق لتحرير الفيديو عبر الإنترنت وصانع حالة الفيديو.
Video قوالب فيديو مذهلة
يمكن لأي شخص العثور بسهولة على قوالب الفيديو وإنشاء حالة الفيديو المفضلة. يمكنك بسهولة إنشاء حالة فيديو عيد الميلاد وحالة فيديو المهرجان وحالة فيديو الذكرى السنوية وحالة الفيديو السحرية وحالة الفيديو الغنائي وحالة الفيديو MV ومقاطع الفيديو الرائعة الأخرى.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقالإرشاد الأبوي موصى به
تحميل شارك حالة الفيديو الخاصة بك ‏VidStatus v4.3.4 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد