صانع بطاقة دعوة احترافي Invitation Card Maker
مهكر

صانع بطاقة دعوة احترافي Invitation Card Maker

4.4 / 5   123
مطور التطبيق
justapps‏
الاصدار الحالي
1.2.1
حجم التطبيق
14M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.3 والأحدث
الفئة القسم
Free

حفل ثابت في عجلة من امرنا ليس لديك وقت لزيارة ودعوة عمك الذي يبعد 500 كيلومتر عنك حسنا ، لماذا تقلق إنه في العشرين من عمره ويمكنك بالفعل دعوة أقاربك وأصدقائك باستخدام الشبكات الاجتماعية.
ولكن ، انتظر .. ما زلت بحاجة للحصول على دعوة مصممة! ماذا ستفعل الآن مرة أخرى ... لماذا تقلق فقط قم بتثبيت صانع بطاقة الدعوة وابدأ في إنشاء بطاقة دعوة رقمية بنفسك. لقد عبأناه بمئات تصاميم بطاقات الدعوة الجذابة.
يمكنك بسهولة استخدام وتخصيص بطاقات الدعوة الجميلة هذه. هناك الكثير من الخيارات الرائعة مثل يمكنك إنشاء الطباعة وتحرير النصوص والخطوط وإضافة الصور. أيضا ، يمكنك تغيير الألوان بسهولة وضبط التعتيم. تثبيت اليوم والبدء في صنع بطاقات دعوة RSVP في كل مناسبة.
صانع بطاقة دعوة مجانية:
هو تطبيق سهل الاستخدام Invitation Creator الذي يسمح لك بتعديل الدعوات الاحترافية وبطاقات المعايدة حسب حاجتك. فقط انقر فوق جميع البطاقات أو حدد فئة من اكتشاف وابدأ في تحرير القالب على الفور. يمكنك إنشاء بطاقة دعوة في أي مناسبة.
هناك فئات متعددة ، فئات فرعية للاختيار من بينها

. أدناه لدينا قائمة قليلة:
بطاقات عيد الميلاد:
سيصبح صانع بطاقة الدعوة صانع بطاقات عيد الميلاد المفضل لديك. لديها قوالب بطاقة عيد ميلاد متعددة للاختيار من بينها. لقد قمنا بتصفية تصميمات بطاقات عيد الميلاد في 5 فئات فرعية هي النساء والرجال والفتيات والفتيان وعيد الميلاد الأول.
بطاقات الزفاف:
حفل الزفاف هو مزيج من الأحداث المتعددة ، ونحن نقدم لك خيار إنشاء تصاميم بطاقات الزفاف للمناسبات المختلفة. يمكنك الاختيار من بين دش الزفاف ، حفلة الخطبة ، العشاء بروفة وحفل البكالوريوس. إنها صانع بطاقات دعوة زفاف مثالي.
الحزب:
ادع أصدقائك إلى مأدبة غداء أو حفل كوكتيل! في فئة الحفلات ، يمكنك إنشاء بطاقات لحفلات التقاعد أو حفلات العشاء أو الذكرى السنوية أو حفلة بلياردو أو حفلة التخرج أو لم شمل الأسرة.
استحمام الطفل:
قم بإنشاء بطاقة دعوة للاستحمام الرضيع لطفلك / ولدك أو يمكنك دعوتهم لممارسة كشف الجنس.
العطل:
احتفل بعطلة مع أحبائك. اصنع بطاقة دعوة اليوم وشاركها مع أحبائك عبر الشبكات الاجتماعية.
إعلان:
الانتقال إلى منزل جديد أم أنك تخرجت للتو تأكد من أحبائك حفظ التاريخ. صرخ بصوت عالٍ لحظاتك الخاصة مع بطاقات الإعلان

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل صانع بطاقة دعوة احترافي Invitation Card Maker v1.2.1 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد