لعبة الاكشن والحركة LEGO® Jurassic World مدفوعة
مهكر

لعبة الاكشن والحركة LEGO® Jurassic World مدفوعة

4 / 5   72,904
مطور التطبيق
Warner Bros. International Enterprises‏
الاصدار الحالي
+100,000
حجم التطبيق
24 يناير 2020
الاندرويد المتوافق
اندرويد 2.0.1.18
الفئة القسم
Free

أولاً وقبل كل شيء من شاشة اللعبة ، المشهد ، تلتزم اللعبة بإعدادات تصميم LEGO الفريدة ، على الرغم من أنه يبدو أنه سيكون هناك القليل من الحجاب الحاجز ، ولكن هذا الشكل هو خصائصه الفريدة ، كم طفولة ولوك كان على اتصال ، مرة أخرى في منصة اللعبة التي تعد أيضًا لمسة لمسة. لا يقتصر مشهد اللعبة على إعادة تشكيل الفيلم في الحبكة التي لا تُنسى ومشاهد الحركة فحسب ، بل يتيح للاعبين في قصة المشاهد المهمة أيضًا الذهاب لاستكشاف الجزيرة من أرض جزيرة نابال وساونا الشاسعة. بشكل عام بالنسبة لصورة الإحساس ثلاثي الأبعاد للمصفوفة ، وإحساس الشاشة الفائق ، أعتقد أنه يمكن أن يقود اللاعبين إلى تقدير بعض "أسلوب" الحديقة الجوراسية.
عناصر اللعبة غنية ، هناك ما يصل إلى 16 نوعًا من الديناصورات ، بما في ذلك تنين مينج منغ الثلاثي ، رابتور الشرس ، تنين عرض الفك السيئ ، وحتى إله الديناصور الديناصورات. قم بإجراء تجارب الحمض النووي ، وإنشاء ديناصورات جديدة ، مثل تيرانوصوروس ريكس المزدوج

. يمكن للاعبين أيضًا تربية الديناصورات والمغامرات في جزيرة نابال وجزيرة سانا ، كما هو الحال عندما تقوم بمهمة مجانية خاصة لإنشاء ديناصورات فريدة تقوم بإنشائها في الحلبة لتطويرها وما إلى ذلك وهلم جرا.
على الرغم من أن اللعبة مقارنة بسلسلة أعمال Lego الأخرى من حيث المهارات والأسلحة صغيرة نسبيًا ، إلا أن اللعبة لها أيضًا خصائصها الفريدة ، أي أنه يمكنك جمع حمض نووي مختلف لاستعادة الديناصور للقتال. تتمتع اللعبة أيضًا بالمهارات المقابلة ، مثل جيدة في حفر خبراء الحفريات ، والاتصال الوثيق بعلماء حيوانات الديناصورات والتخطيط ، وتحفيز أعضاء الصياد وما إلى ذلك.
لعبة للاعب لإعداد وضعين مختلفين للتشغيل ، أحدهما هو شاشة الكاتب لوضع الترفيه للتشغيل ، والآخر هو وضع الزر الافتراضي التقليدي للعملية ، واختيار طريقة التشغيل يحتاج أيضًا إلى النظر إلى تفضيلات اللاعب الخاصة القرار.يمكن اعتبار LEGO Jurassic World أحدث جودة عالية لأعمال اللعبة ، سواء كان الخط الرئيسي للقصة أو عناصر أخرى ، المحتوى كافٍ للسماح للاعبين بتجربة مغامرة Jurassic Park.

تصنيف المحتوى : 5.0 والأحدث
تحميل لعبة الاكشن والحركة LEGO® Jurassic World مدفوعة v+100,000 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد رابط تحميل المرفقات Obb