لعبة الالغاز والذكاء Cats Atelier‏ مهكرة
مهكر

لعبة الالغاز والذكاء Cats Atelier‏ مهكرة

4.1 / 5   221,310
مطور التطبيق
COCONE‏
الاصدار الحالي
2.8.3
حجم التطبيق
110M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

مرحبًا بكم في Cats Atelier ، وهي قصة ساحرة من الفن والرومانسية والمغامرة. استمتع بإرضاء ثلاثة ألغاز مطابقة إلى جانب مجموعة رائعة من أصدقاء القطط.
قصة:
تبدأ القصة في الأوساط الغريبة في باريس في القرن التاسع عشر مع بطلنا ، فنسنت فان ميوغ ، وهو رسام يكافح يقيم في منزل سيده الراحل. غرقا في الديون ومواجهة الإخلاء ، يجب على فان ميوخ أن ينجح كفنان ويبيع لوحاته من أجل إنقاذ منزله. يساعد اللاعبون رفيقهم المؤمن من خلال التجارب والآثار التي تحول دون أن يصبحوا فنانًا مشهورًا.
مجموعة ساحرة من الرعاة الأثرياء والتجار المهرة والفنانين المشهورين مثل دالي وبيكاسو وغيرهم ينضمون إلى المرح على طول الطريق. بالإضافة إلى وضع القصة ، يمكن للاعبين الانضمام إلى المناسبات الخاصة وجمع العناصر لتخصيص منزل Van Meowogh وخزانة الملابس ، وكل ذلك داخل عالم القصص القصيرة الساحر

. من خلال الموسيقى التصويرية المبهجة والمخطط الحبيبي والألغاز التي تسبب الإدمان ، من المؤكد أن Cats Atelier ستحفز حواسك وتدفئ قلبك.
ميزات:
● تحدي الألغاز - 3: تضاف مستويات جديدة ومثيرة بانتظام لتوفير ساعات من اللعب والجاذبية والإدمان.
● إبهار صانع المنزل: ساعد Meowogh على استعادة منزل سيده من خلال استكمال مراحل اللغز! تجميل منزلك بمساعدة مجموعة متنوعة من الشخصيات الملونة.
● تعزيز التصميم وخصائصه: يظهر كل من بيكاسو وغوغان ودالي وهوكوساي ومونيه وغيرهم من الرسامين المشهورين في جميع أنحاء لاستعادة ولذة اللاعبين بحوار فكاهي ومهمات قصصية. عالم غامرة من المؤكد أن يتركك تشعر بالراحة في الداخل!
● الأحداث اليومية المثيرة: احصل على مكافآت حصرية من خلال لعب الأحداث المثيرة والممتعة!
● تخصيص حرف غير محدود: احصل على عناصر فريدة من نوعها من خلال المشاركة في المناسبات الخاصة! اظهار حاسة الأزياء الخاصة بك وخلق ملابس مصممة خصيصا ل Meowogh!
● تكامل FACEBOOK FUN- مليئة بالمرح: دعوة أصدقائك في Facebook ، والعمل معًا لحل الألغاز الصعبة والمراحل الخاصة! الأكثر والاكثر مرحا!

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل لعبة الالغاز والذكاء Cats Atelier‏ مهكرة v2.8.3 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد