لعبة المحاكاة Stories: Your Choice‏مهكرة
مهكر

لعبة المحاكاة Stories: Your Choice‏مهكرة

4 / 5   124,112
مطور التطبيق
Megaloot‏
الاصدار الحالي
0.9251
حجم التطبيق
82M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

اختر مغامرتك الخاصة في القصص: اختيارك! العب من خلال أفضل مجموعة من القصص التفاعلية واحصل على حرية غير مسبوقة لاختيار ما يحدث. فصول جديدة كل أسبوع!
• اختر من بين مجموعتنا من القصص التي كتبها أفضل المؤلفين ، وتجربة الحركة ، والمغامرة ، والرعب ، والسحر ، والغموض ، والجريمة ، وأكثر من ذلك!
• اختر رحلتك من خلال كل قصة ، وتذكر أن كل قرار له عواقب!
• اختيار شخصية شخصيتك! سوف تكون بطلا أو شرير زعيم الصالحين أو طاغية حسرة أم شريك مخلص كامل الخيار لك!
• اختيار مظهر شخصيتك! تقدم اللعبة مجموعة متنوعة من الملابس وتسريحات الشعر للاختيار من بينها!
• انظر كيف تؤثر اختياراتك على المؤامرة ، لكن لا تنسَ أن النتائج قد تكون غير متوقعة!
فيما يلي بعض القصص القليلة التي يمكنك اختيارها:
من ديمي الآلهة والرجال:
إثارة تمرد وتجميع القوات للانتقام من demigod الذي سرق مسقط رأسك! سوف تدخل عالمًا خياليًا هائلاً حيث تستخدم الآلهة الجنس البشري لمحاربة الآلهة

. اشرب حتى الصباح مع الخارجين على القانون ، وحارب جيش الطاغية ، واحبِ ربة ديمي ، وهذا ليس كل ما تقدمه هذه القصة! اختياراتك وحدها ستحدد ما إذا كان تمرد الإنسانية قد نجح أم فشل.
الهروب من الجنة:
تستيقظ على جزيرة مهجورة وتجد نفسك محاطًا بالنساء الجميلات اللاتي يقاتلن عليك. الأمر متروك لك لمعرفة كيف انتهى بك المطاف هنا وما يجري. سوف تقابل الفتيات الجميلات اليائسات لجذب انتباهك ، والسباحة تحت الشلالات ، والاسترخاء تحت أشعة الشمس. ولكن لا تدع هذه الجنة تصرف انتباهك عن سلسلة جرائم القتل التي تحدث في الجزيرة! اختياراتك وحدها ستحدد كيف تنتهي القصة.
تحت أشرعة لعن:
ارفع الأشرعة وانطلق إلى البحر تحت راية سوداء! لقد قتل اللص الشرير حبيبك ، لكن أحزانك وغضبك أعطاك القوة للانتقام. قم بتجميع طاقم من القراصنة الملعونين وسرقة سفينة ومطاردة القاتل! مدافع التفجير ، المعارك على متن الطائرة ، وحوش البحر والشياطين ، الصداقة والخيانة ، الروم والفتيات الجميلات وربما الرومانسية ، أو حتى أكثر من ذلك ...: هذه هي قصتك ، ويمكنك فقط اختيار كيف ستنتهي. بأقصى سرعة إلى الأمام ، الكابتن!
يتم تحديث القصص بانتظام ، لذلك سيكون لديك دائمًا شيء لتلعبه! تنزيل قصص: اختيارك الآن لتصفح القصص التي يمكنك فيها اتخاذ القرارات التي يمكن أن تغير كل شيء!

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقتلميحات جنسية, شتائم غير حادة
تحميل لعبة المحاكاة Stories: Your Choice‏مهكرة v0.9251 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد