لعبة الالغاز والذكاء Monument Valley 2‏ مدفوعة
مهكر

لعبة الالغاز والذكاء Monument Valley 2‏ مدفوعة

4.8 / 5   259,128
مطور التطبيق
ustwo games‏
الاصدار الحالي
+1,000,000
حجم التطبيق
23 يناير 2020
الاندرويد المتوافق
اندرويد 1.3.15
الفئة القسم
Free

أرشد الأم وطفلها أثناء انطلاقهم في رحلة عبر الهندسة المعمارية السحرية ، واكتشفوا المسارات الوهمية والألغاز المبهجة بينما تتعلم أسرار الهندسة المقدسة.
في المسرحية أكثر من الجيل الأول يعمل أكثر ثراءً ، ولكنه أيضًا أكثر عمقًا.لكنه لا يزال نظرة أكثر بكثير من قيمة اللعبة ، ويستخدم لزراعة المشاعر وتنظيف العقل من الصالح.
التغيير الأكثر وضوحًا هو استخدام مجموعة بطل الرواية المزدوجة. هم زوج من الأم وابنتها ، وفي بعض الأحيان عمل منفصل ، ومستوى خاص بهم ؛ في بعض الأحيان في نفس المستوى من المواقف المختلفة ، يحتاجون إلى التعاون مع بعضهم البعض الأعضاء ؛ وأحيانًا تلتصق ببعضها البعض ، يمكنك التحكم في أفعال كل منهما.

هذا التصميم بحيث أصبح المستوى الخطي الفردي الأصلي أكثر طبقات ، ولكن أيضًا دعني في عملية حل اللغز بحاجة إلى مراعاة حالة المواقع المتعددة. بدءًا من مستوى مستوى الصعوبة اللغوي ، تمت مقارنة هذه اللعبة والأولى مع التقدم الواضح.

لكن هذا التقدم لا يتحدث إلا نسبيًا ، إذا كان Monument Valley 2 في كل لعبة الألغاز للمقارنة الأفقية ، فسيظل ثابتًا في أحجية أبسط المستويات ، وأقلها عمق. على الرغم من أن اللعبة تتخللها مجموعة كبيرة عدد الحيل الصعبة ، ولكن العناصر التي تشكل اللغز تقليدية بطبيعتها: الأزرار ، والمتزلجون ، ونقاط النقل ، والصمامات الدوارة.

إلى جانب الألغاز المختلفة المتضمنة في عدد الأعضاء محدودة للغاية ، لذلك حتى لو لم يكن هناك قدرة تفكير للناس ، طالما القليل من الصبر ، يمكنك في فترة زمنية قصيرة جدًا تجربة جميع الأعضاء المختلفة بعد مزيج من كل ما يحدث.

بالنسبة للغالبية العظمى من ألعاب الألغاز ، من السهل على الأشخاص الوقوع في شرك الألغاز البسيطة جدًا وفقد تحدي الرغبة تدريجيًا. لكنني لا أعتقد أن سحر وقيمة Monument Valley سيتأثران. كل مشهد لعبة هو عمل فني مضحك ، هم يبدو أنه تناغم تام ومخالف للحس السليم ، هذا الشعور المتناقض حتى أنني حافظت على درجة عالية من الاهتمام طوال اللحظة ، دون أي لحظة شعرت بالتعب

. بهذا المعنى ، فإن القيمة الزخرفية لهذا العمل أكبر بكثير من لعبه القيمة.

فن هذا الأسلوب والأول لنفس السلالة ، والتكوين البسيط ، والأسلوب اللامع ، والموسيقى الهادئة ... ... باختصار ، يستخدم لتنمية المشاعر ، وتنقية العقل من الخير. في السرد ، هذا العمل في بالإضافة إلى الأعمال الأصلية واستخدام بعض الكلمات السرية في نهاية كل خاتمة ، ولكن أيضًا من خلال الأداء الأكثر مباشرة للتعبير عن الحالة المزاجية والعواطف.

الأم وابنتها معًا في الظهور الأول للمستوى ، ستأخذ الأم خطوات ناضجة وثابتة تمشي أمام الطريق ، وستقوم الابنة بختم الخطوة الصغيرة المكسورة ، خلف والدتها ، بعيدًا. عندما تتحرك الأم وابنتها في تجربة انفصال وجيز بعد تكراره ، تأتي الأم وابنتها لعناق كبير ، وشعور سعيد بالكلمات التي تفيض ، وتفصلها الأعضاء ، ورأس الأم سيتجه دائمًا نحو ابنتها ، وتشعر بالقلق ، وتنظر إليها بقلق في كل خطوة. فيما بعد تحتاج الابنة إلى ترك والدتها تطأ طريقها الخاص ، وداع الأم في قفص الاتهام ، خطوة بخطوة مطلة على المسافة ، وتطل على اتجاه ابنتها للمغادرة ...
تلميحات الأم والابنة ، كل التفاصيل حقيقية وطبيعية. على الرغم من أن هذه التفاصيل تبدو غير واضحة ، إلا أنها يمكن أن تنقل كمية المعلومات التي أخشى أن لا تقل عن مئات الآلاف من الكلمات.
هذا في إجمالي 14 فصلاً ، يمكن للاعبين تجربة لعبة الألغاز الصغيرة بشكل أساسي في غضون ساعة ونصف. مع الأخذ في الاعتبار أن هذا العمل لا يزال لا يحتوي على أي مجموعة أو عناصر مخفية أخرى ، لذلك في حجم اللعبة ، ثراء المحتوى ، وكرر قيمة اللعب ، والأولى لها لوحة قصيرة واضحة للغاية. على الرغم من أنها لا تستبعد إمكانية إضافة مستويات جديدة من خلال DLC بعد هذه اللعبة ، إلا أنه لا يزال من الصعب تخيل إمكانية توسيعها إلى أحجية عادية لعبة DLC.
من خلال إدخال أسلوب الرصاص المزدوج ، بحيث أصبح اللعب أكثر عمقًا ، ولكن بشكل عام ، فإنه لا يزال نظرة أكثر بكثير من قيمة لعبة الألغاز ، ويستخدم لتنمية المشاعر ، وتنظيف العقل من الصالح.

تصنيف المحتوى : 4.4 والأحدث
تحميل لعبة الالغاز والذكاء Monument Valley 2‏ مدفوعة v+1,000,000 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد رابط تحميل المرفقات Obb