التعبيرات الاصطلاحية الإنجليزية والعبارات العامية
مهكر

التعبيرات الاصطلاحية الإنجليزية والعبارات العامية

4.9 / 5   13,999
مطور التطبيق
Smart learning solutions‏
الاصدار الحالي
1.1.7
حجم التطبيق
8.8M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.2 والأحدث
الفئة القسم
Free

هل بدأت للتو في تعلم اللغة الإنجليزية أو تبحث عن طرق لتحسين مهاراتك الحالية في اللغة الإنجليزية هذا التطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية هو لك!
اللغة الإنجليزية هي اللغة الأكثر انتشارًا كلغة ثانية. يمكنك استخدامه في المواقف الرسمية مثل الأعمال والتعليم والسفر والتسوق والطب وكذلك في المواقف غير الرسمية مثل التواصل مع الأصدقاء وما إلى ذلك. يساعدك تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية هذا على تعلم وممارسة المفردات الأساسية للتعابير الإنجليزية والعبارات العامية لاستخدامها في محادثات مختلفة باللغة الإنجليزية كما يفعل المتحدثون الأصليون.
يتكلم ملياري شخص اللغة الإنجليزية يوميًا. ومع ذلك ، غالبًا ما يواجه متعلمي اللغة نفس التحديات. كيف يتم تفعيل المعرفة المكتسبة بالفعل في الخطاب العامي كيف تستخدم كلمة مناسبة حسب السياق دون أخطاء إملائية أو إملائية
لهذا السبب قررنا إنشاء أفضل تطبيق لتعلم اللغة لتحسين مفردات اللغة الإنجليزية في طريقة استخدامها في سياق الاستخدام في المحادثات الحقيقية ، ووسائل التواصل الاجتماعي ، والبحث على الإنترنت ، وما إلى ذلك. إنه أداة رائعة لبناء المفردات للمبتدئين ومتعلمي اللغة المتقدمين الذين يرغبون في ذلك. تصل إلى مستوى المتحدث الأصلي أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون مفيدًا لأولئك الذين يرغبون في العثور على وظيفة جيدة أو الحصول على تعليم عالٍ في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا. هذه طريقة رائعة للتحضير لاجتياز اختبار TOEFL و IELTS بنجاح.
هناك العديد من التعبيرات الاصطلاحية في اللغة الإنجليزية. نظرًا لأنه لا يمكن ترجمتها حرفيًا ، عليك فقط معرفة معانيها وحفظها

. في تطبيقنا لتعلم اللغة الإنجليزية ، قمنا بجمع أكثر من 700 من أكثر التعابير والعبارات العامية استخدامًا للتعلم وإتقان اللغة وجعلنا واجهة سهلة الاستخدام ، مما يساعد على إنهاء عملية تعلم اللغة بسهولة وسرعة.
تتيح لك تقنية التعلم ، المطبقة في التطبيق ، تعلم المصطلحات الإنجليزية ما يصل إلى 30 مصطلحًا جديدًا في اليوم ، والتي غالبًا ما تُستخدم في الحديث الأصلي باللغة الإنجليزية. يمكنك حفظ كل هذه الكلمات بسرعة باستخدام تطبيق تعلم اللغة هذا.
اختار المتخصصون لدينا أكثر من 2000 مثال لاستخدام المصطلحات الإنجليزية في السياق ، مما سيساعدك على البدء في استخدام معرفتك الجديدة في الحياة الواقعية على الفور.
تأتي البطاقات التعليمية للقاموس لكل لغة إنجليزية مع مجموعة من التعريفات الكاملة باللغة الإنجليزية والعديد من الأمثلة على الاستخدام والصوتيات ويتم نطقها بلهجات إنجليزية مختلفة ، حتى تتمكن من إدراك الكلام على الفور عن طريق الأذن. بسبب تقنية التعلم الفريدة ، سوف تضع في اعتبارك التهجئة الصحيحة للكلمة أو العبارة إلى الأبد.

لقد أضفنا مجموعة كبيرة من الاختبارات بمستويات صعوبة مختلفة إلى تطبيق منشئ المفردات هذا حتى تتمكن من تعلم الكلمات الإنجليزية والتعابير والعبارات العامية ، ثم اختبر معلوماتك الجديدة.

دلائل الميزات:
✔ تطبيق منشئ المفردات مع طريقة التكرار المتباعدة بالداخل
✔ قائمة بأهم التعابير والعبارات العامية الإنجليزية
✔ أكثر من 2000 مثال على استخدام المصطلحات الإنجليزية في المحادثات اليومية
✔ جدول الدروس الفردية
✔ تمارين مثيرة لتحسين مهارات اللغة الإنجليزية
✔ أنشطة لممارسة مفردات اللغة الإنجليزية
✔ مجموعات من البطاقات التعليمية باللغة الإنجليزية
✔ البحث في القاموس

كيف ستتقن المصطلحات الإنجليزية باستخدام تطبيق تعلم اللغة هذا
هناك العديد من التمارين لتعلم كلمات جديدة في التطبيق. توجد بطاقات تعليمية بمصطلح أو جملة عامية في الجزء الأول من الدرس. يمكنك الاستماع إلى النطق الصحيح ، وإلقاء نظرة على التعاريف وأمثلة الاستخدام. إذا كنت تعرف هذا المصطلح بالفعل ، في

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل التعبيرات الاصطلاحية الإنجليزية والعبارات العامية v1.1.7 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد