لعبة أر بي جي Graveyard Keeper‏ مدفوعة
مهكر

لعبة أر بي جي Graveyard Keeper‏ مدفوعة

4.1 / 5   10,123
مطور التطبيق
tinyBuild‏
الاصدار الحالي
+10,000
حجم التطبيق
15 يوليو 2019
الاندرويد المتوافق
اندرويد 1.129
الفئة القسم
Free

Graveyard Keeper هي لعبة لعب الأدوار. يلعب بطل الرواية حادث سيارة في طريقه إلى العمل. تسافر الروح من العصر الحديث إلى العصور الوسطى وتصبح حارسًا للمقابر. من أجل العودة إلى المستقبل ، علينا أن أكمل المهمة المعينة من قبل NPC ، والرابط الضروري في سلاسل المهام المختلفة هو التعامل مع الهيئة.
حلقة نظام اللعبة فريدة جدًا وتتطلب منك ترك جثة جديدة خارج المشرحة. قبل أن تدفن جسدك أخيرًا ، يمكنك اختيار إجراء تشريح لإزالة أجزاء معينة من الجسم.
سوف تنفق شريط الطاقة الخاص بك على كل شيء تقريبًا.جمع الفطر ، وقطع الأشجار ، والتعدين ، وما إلى ذلك ، كلها تستهلك الطاقة. يمكنك استكمالها عن طريق الأكل أو النوم

. سيجد الكثير من الناس الكثير من المرح في هذه العملية واللعبة السهلة.

المميزات:
- مواجهة المعضلات الأخلاقية. هل تريد حقًا إنفاق المال على لحم البرغر المناسب لمهرجان حرق السحر ، عندما يكون لديك الكثير من الموارد الموجودة
- جمع المواد القيمة وصياغة عناصر جديدة. توسيع المقبرة الخاصة بك إلى عمل مزدهر. ساعد نفسك - جمع الموارد القيمة المنتشرة في المناطق المحيطة ، واستكشف ما تقدمه هذه الأرض.
- المهام والجثث. هذه الجثث لا تحتاج إلى كل تلك الأعضاء ، أليس كذلك لماذا لا تطحنهم وتبيعهم للجزار المحلي أو يمكنك متابعة المهام المناسبة ، أنت الأدوار.
- استكشاف الأبراج المحصنة الغامضة. لن تكون لعبة القرون الوسطى كاملة بدون هؤلاء! قم برحلة إلى المجهول ، وابحث عن مكونات كيميائية جديدة - والتي قد تسمم مجموعة كاملة من القرويين القريبين أو لا تسممها.

تصنيف المحتوى : 4.1 والأحدث
تحميل لعبة أر بي جي Graveyard Keeper‏ مدفوعة v+10,000 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد