محرر الصور سلفي وتأثيرات احترافية FaceArt
مهكر

محرر الصور سلفي وتأثيرات احترافية FaceArt

4.3 / 5   1,825,157
مطور التطبيق
Lyrebird Studio‏
الاصدار الحالي
2.2.9
حجم التطبيق
0
الاندرويد المتوافق
اندرويد يتباين بحسب الجهاز
Free

أفضل كاميرا وجه حية مع تأثيرات ومرشحات لصور شخصية لطيفة. التقط صورًا ذاتية باستخدام كاميرا الوجه باستخدام تأثيرات الحيوانات اللطيفة مثل فلاتر الكلاب ، وفلاتر القطط .. : FaceArt هو محرر كاميرا رائع يشمل محرر صور مجاني وصانع الكولاج.
قم بتعديل صورك ، قم بتنقيح صورتك الذاتية الحلوة من خلال تطبيق الماكياج الطبيعي واستكشاف مرشحات الصور الرائعة. قم بإضفاء الطابع الشخصي على صورتك الشخصية عن طريق إضافة ملصقات ونصوص رائعة. يوفر لك محرر FaceArt صورة شخصيةالكثير من الأدوات الرائعة مثل تأثيرات كاميرا PIP وملصقات الحيوانات وتأثيرات الحيوانات الحية الحية. الآن لست مضطرًا لتعلم محل تصويرنظرًا لأن محرر كاميرا FaceArt يقوم بكل التحرير نيابة عنك. والأكثر من ذلك أنه سهل الاستخدام للغاية ؛ ستحب هذه التجربة. لا تنس مشاركة صورتك الساحرة على اینستاگرامو سناب شاتو Tik Tok و واتسابو فيس بوكو VK :.
كاميرا ذات تأثيرات وفلاتر:
التقط صورة سيلفي أو فيديو باستخدام مرشحات كاميرا الصور الشخصية المضحكة في FaceArt! اضرب وضعية جميلة وجرب مرشحات الصور والتأثيرات على وجهك على الفور. إلى جانب مرشحات الحيوانات الجميلة للصور هناك عدد كبير من مرشحات كاميرا الصور الشخصية وملصقات الحيوانات المتاحة.
تأثيرات الكاميرا المضحكة:
 استخدم تأثيرات كاميرا الوجه المضحكة مثل مرشح يونيكورن لمفاجأة أصدقائك :. التقاط صور شخصية حلوة باستخدام مرشحات الكلاب ؛ بجانب مرشح الكلب البني الكلاسيكي ، جرب مرشح الكلب الدلماسي الحلو مع آذان الكلب الأسود والأبيض. أو إذا كنت من محبي القطط ، فستحب مرشح القط المحبوب. افتح فمك أثناء التقاط صورة ذاتية لجعل لسان الكلب يظهر :. ارتدي نظارات شمسية رائعة بأشكال مختلفة لتعيش الصيف وتأثير النمش وتأثير الملاك وتيجان الأزهار لصورة السيلفي الحلوة

. حاول على وجه الأرنب أو مرشح وجه الغزلان :.
خذ صور سيلفي مضحكة مع تأثيرات الكاميرا واجعلها خالية من العيوب باستخدام أدوات مكياج FaceArt. أخيرًا ، أضف بعض الملصقات والنصوص الفنية في خطوط وألوان مختلفة لجعل صورك أكثر روعة. ستجلب فلاتر الكاميرا السيلفي المضحكة بعض المتعة لحياتك.
ملصقات جميلة:
تكتشف الكاميرا الحية وجهك وتضيف تأثيرات كاميرا الصور الشخصية مباشرة إلى وجهك. لتخصيص صورك من معرض الصور الخاص بك ، تحقق من ملصقات الحيوانات الرائعة. اسحب ملصقات الحيوانات اللطيفة أينما تريد. استخدم آذان الكلاب أو ألسنة الكلاب أو الرموز التعبيرية أو التيجان الزهرية. 1000+ ملصقات بما في ذلك الملصقات الجمالية هنا من أجلك.
تأثير كاميرا PIP:
من السهل جدًا الحصول على صور فريدة مع مرشحات كاميرا PIP ، والكثير من قوالب الصور المجانية ويمكنك دمج صورتك الخاصة في تلك الصور. شاهد صورتك الرائعة في قطرة مطر ، في زجاجة زجاجية ، حتى في حوض السمك :. ثم يمكنك استبدال مقدمة أو خلفية الصورة ، وتطبيق مرشحات للصور بشكل منفصل وإضافة ملصقات رائعة ورموز تعبيرية لمفاجأة أصدقائك.
محرر صور مجاني:
يساعدك محرر الصور الملونة من FaceArt على اختيار منطقة معينة من صورتك وتغيير لونها على الفور. استكشاف جميع المرشحات لالتقاط الأنفاس للصور واحدة تلو الأخرى :. هناك ملصقات متاحة لكل مناسبة مثل الصيف ويوم الآباء .. وتضاف ملصقات جديدة بانتظام.
صانع الملصقات:
اجمع بسهولة جميع الصور التي تحبها ، وابدأ باختيار ما يصل إلى 15 صورة :. باستخدام القوالب لترتيب شكلها ، ربما تضع صورك في القلب. تحقق من تصميمات الشبكة بألوان عديدة للحصول على تراكيب مذهلة. احصل على الإلهام من قوالب الصور المجمعة وتخصيص صور ملصقة.
FaceArt هو أفضل محرر لكاميرا السيلفي مع فلاتر الصور اللطيفة. لقد جمعنا جميع أدوات تحرير الصور التي تريدها. استمتع بكاميرا سيلفي مضحكة للوجه مع الكثير من المؤثرات والمرشحات الحية وأدوات تحرير الصور الاحترافية. خذ صورة سيلفي مع تأثيرا�

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل محرر الصور سلفي وتأثيرات احترافية FaceArt v2.2.9 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد