محرر الفيديو والصوتيات Music Video Editor Add Audio‏
مهكر

محرر الفيديو والصوتيات Music Video Editor Add Audio‏

4.1 / 5   59,339
مطور التطبيق
AppzCloud Technologies‏
الاصدار الحالي
1.45
حجم التطبيق
15M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

إضافة الموسيقى المفضلة لديك لأشرطة الفيديو الخاصة بك في أي بالطريقة التي تريدها! اختيار جزء من الفيديو حيث كنت ترغب في إضافة أغنية. يدعم أغنية الاختلاط مع صوت الفيديو الأصلي. أليس هذا رائع!
الميزات / B
+ اختيار أي أغنية في قائمة الموسيقى الخاصة بك لإضافة الموسيقى في الفيديو
+ دعم وضع التكرار : إذا كان الفيديو هو أكبر من الموسيقى، يمكنك اختيار لتكرار الصوت حتى النهاية. كما يمكنك تعطيل وضع التكرار والحفاظ على الأصلي خلفية الموسيقى / الصوت حتى نهاية الفيديو.
+ اختيار الموقع بداية الموسيقى الخلفية - يمكنك فقط إضافة جزء المفضل لديك من الأغاني لأشرطة الفيديو الخاصة بك.
+ تحرير الصوت في أفضل حالاتها : اختيار المكان / الموقف في الفيديو حيث تريد إضافة الصوت. نقول لديك الفيديو / فيلم من 10 دقيقة وطول 4 دقائق أغنية - لذلك، يمكنك أن تقرر لإضافة الموسيقى الخلفية / أغنية / الصوت من دقيقة 4TH إلى القول الدقيقة 6TH من الفيلم

. الديكورات التطبيق / قطع جزء من الصوت وسيتم إدراجها في الخلفية مثل تحرير الصوت.
+ التحكم في مستوى الصوت مع الصوت خلط - يمكنك اختيار ما إذا كان للحفاظ على الصوت فقط / حجم الأغاني وأضاف OR مزيج من أغنية / الموسيقى ومبتكرة. يمكنك أن تقرر مستوى خلط أي حجم الأغاني حجم الصوت الخ ارتفاع منخفض والأصلي هو مثل الصوت عبر الميزة.
+ دعم معاينة : قبل إنقاذ وتصدير الفيديو / الفيلم، يمكنك معاينة الانتاج مع إدراجها حديثا الصوت الخلفية ومن ثم تقرر ما إذا كنت تريد أن تبقي وأضاف واحد أو إجراء بعض التغييرات في الصوت أي تحرير مرة أخرى .
+ قائمة الفيديو الدعم: ولدت، تصدير أشرطة الفيديو، وتحفظ الأفلام في قائمة الفيديو للرجوع اليها سهلة.
+ حصة دعم: مشاركة ملفات الفيديو الموسيقى الخاصة بك والإبداعات فيلم في الفيسبوك، إينستاجرام، يوتيوب، عن طريق البريد الإلكتروني وأكثر من ذلك بكثير!
+ جميلة وحديثة وأسهل واجهة المستخدم
أطلق العنان لخيالك! البدء في إنشاء تحفة موسيقى أفلام عن طريق خلط، وإدراج خلفية الموسيقى / الصوت! يمكنك أيضا استخدامه لدبلجة الفيديو - إذا كان لديك ملف الدبلجة، يمكنك استخدامه كمدخل لدبلجة الفيديو. دعم التحكم في مستوى الصوت مع الصوت عبر. الأفضل في فئتها الصوت والفيديو صانع ومحرر. التطبيق هو مجاني تماما!

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل محرر الفيديو والصوتيات Music Video Editor Add Audio‏ v1.45 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد