لعبة Sky Force Reloaded‏ مهكرة
مهكر

لعبة Sky Force Reloaded‏ مهكرة

4.4 / 5   845,187
مطور التطبيق
Infinite Dreams‏
الاصدار الحالي
يتباين بحسب الجهاز
حجم التطبيق
0
الاندرويد المتوافق
اندرويد يتباين بحسب الجهاز
الفئة القسم
Free

"Sky Force Reloaded" هي لعبة إطلاق نار عالية الجودة بمحرك ثلاثي الأبعاد. يبدو التأثير البصري للعبة مريحًا للغاية. مؤثرات إضاءة فائقة ، ونماذج مقاتلة رائعة ، وضوء ليزر بملء الشاشة ، والذي سيظهر للاعبين حرب الهواء الساخن ..
موسيقى ممتازة وموسيقى خلفية إلكترونية عاطفية وموضوع حرب الطائرات مناسب تمامًا ، جنبًا إلى جنب مع قوة الدبلجة الإنجليزية الحية الكاملة ، والاستبدال المطلق ، والشعور بالامتلاء. الصور الدقيقة والتشغيل السلس والمؤثرات الصوتية الرائعة كلها خلال نفس الفترة من ألعاب إطلاق نار طيران أخرى.
في اللعبة ، طالما استمر التحكم في طائراتك المقاتلة في القضاء على العدو من أعلى الشاشة ، وأخيراً قتل BOSS بحجم جسم كبير يمكنه عبور الحدود.تستخدم اللعبة وضع شاشة تعمل باللمس ، باستخدام إصبعك ، قم بتحريك الشاشة برفق للتحكم في حركة الطائرة ، عندما تقوم بتحرير إصبعك ، ستصبح سرعة اللعبة بطيئة للغاية ، ويمكن للاعبين الاستفادة منها لمراقبة الموقف في الميدان ، وبسهولة تفادى هجمات العدو

. هذا لا يزال يستخدم لوضع المستوى ، وشروط التخليص بالإضافة إلى التخلص من BOSS النهائي ، هناك العديد من المهام الإضافية التي يحتاجها اللاعب لإكماله ، مثل عدد الأصدقاء الذين تم إنقاذهم من اللاجئين ، وتدمير عدد من المرافق ، وتدمير الرقم طائرات العدو ، وما إلى ذلك ، من نوع المهمة أو غنية جدًا.
يمكن للاعبين أيضًا تعزيز طائرتك وترقيتها ، المقاتلة القابلة للترقية المجهزة بما يصل إلى 8 أنواع ، بما في ذلك: الدروع والبنادق والجناح والليزر وغيرها من الملحقات ، واستخدام النجوم التي تم جمعها في المعركة يمكنك الترقية ، ولكن كلما زادت مستوى عدد النجوم التي تم إنفاقها أكثر ، ولكن تحتاج أيضًا إلى الانتظار حتى يكتمل وقت قرص مضغوط معين للترقية ، لذلك في عملية المعركة يجب الانتباه إلى جمع المزيد من النجوم Oh.-
تستبدل اللعبة المقاتلين السابقين بنظام تشكيل مقاتل بسيط يسمح للاعبين بترقية وفتح المكونات المختلفة للطائرة من خلال تدمير أعدائهم.يمكن للاعبين أيضًا جمع مجموعة متنوعة من البطاقات في اللعبة ، وفتح بعض الجوائز ، وزيادة اللعبة. إمكانية اللعب.

اللعبة مليئة بالمعنى التكنولوجي للموسيقى الإلكترونية كموسيقى خلفية ، مع انفجار اللعبة بمجموعة متنوعة من الأصوات ، مما يمنح اللاعب إحساسًا بالتحفيز الشديد.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف ضمني
تحميل لعبة Sky Force Reloaded‏ مهكرة vيتباين بحسب الجهاز APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد رابط تحميل المرفقات Obb