ضغط الصور وتغيير حجمها المميز Photo Compress ‏
مهكر

ضغط الصور وتغيير حجمها المميز Photo Compress ‏

4.6 / 5   475,254
مطور التطبيق
Lit Photo‏
الاصدار الحالي
1.3.5.033
حجم التطبيق
3.6M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

يساعدك Photo Compress Resize في تقليل حجم الصورة أو دقتها بسرعة. حسّن صورك بتوازن مثالي في الجودة وحجم الملف. Lit Photo هو أيضًا تطبيق سهل الاستخدام للغاية لاقتلاع صورك وتدويرها.
يستخدم Photo Compress Resize تقنيات ضغط ضياع ذكية لتقليل حجم ملف صورك. عن طريق تقليل عدد الألوان في الصورة بشكل انتقائي ، تكون هناك حاجة إلى عدد أقل من وحدات البايت لتخزين البيانات. التأثير غير مرئي تقريبًا ولكنه يحدث فرقًا كبيرًا في حجم الملف! لست مضطرًا إلى حفظ الصور التي تم تغيير حجمها يدويًا ، لأنه يتم حفظها تلقائيًا في مجلد منفصل بعنوان LitPhoto ويمكن الوصول إليها عن طريق تطبيق معرض مدمج. إذا كنت تريد تقليل حجم الصورة بسرعة ، فإن Lit Photo هو الخيار الأمثل .
استخدم وظيفة الاقتصاص لإزالة الأجزاء غير المرغوب فيها من الصورة والاختيار بين نسبة العرض إلى الارتفاع المتعددة المتاحة لضبط صورتك بشكل أفضل. تُعد أداة اقتصاص الصور هذه الأفضل بين أداة اقتصاص الصور في متجر google play لتقطيع الصور للحدود للصور ويمكنك زيادة حدة الصورة.
يساعدك Photo Compress في ضغط الصور قبل مشاركة الصور مع أصدقائك عبر الشبكات الاجتماعية. عندما ترسل رسالة بريد إلكتروني بها صور مرفقة ، فغالبًا ما تجد أن البريد الإلكتروني يتجاوز حد حجم الرسالة

. على سبيل المثال ، إذا كان حساب البريد الإلكتروني الخاص بك يسمح لك بإرسال رسائل تصل إلى 5 ميجابايت MB وقمت بتضمين صورتين فقط في المرفق الصور الحالية الملتقطة بواسطة هاتف أو كاميرا كمبيوتر لوحي حوالي 5 أو 8 ميغابايت ، فمن المحتمل أن تتجاوز الحد الأقصى لحجم الرسالة. في هذه الحالة ، يعد تطبيق تغيير حجم الصور مفيدًا للغاية ، لأنه يساعد على تجنب تجاوز الحد الأقصى لحجم الرسائل المرتبط بمعظم حسابات البريد الإلكتروني. ضغط الصور قبل إنشاء البريد الإلكتروني ثم إرفاق صور أصغر بكثير.
ميزات Resizer صورة ذكية:
دفعة دفعة صور متعددة ضغط
لا تتأثر الصور الأصلية ، يتم حفظ الصور المضغوطة تلقائيًا في دليل LitPhoto
نوعية جيدة جدا من الصور المضغوطة وجودة ضغط اختياري
قم بتدوير الصورة بمقدار 90 درجة في اتجاه عقارب الساعة ثم قم بقص الصورة
استخدم الإصبع للتكبير / التحرك ، قم بتدوير مساحة القطع على الصورة
مشاركة الصور مع أصدقائك عبر الشبكات الاجتماعية:
  إرسالها عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية
  مشترك إلى وسائل التواصل الاجتماعي Instagram و Facebook و Flickr و Google+ و KakaoTalk ، إلخ.
تصفح والتعامل مع الصور الخاصة بك بسهولة ، وسهلة الاستخدام مع واجهة مستخدم بسيطة
يعد وجود كاميرا عالية الوضوح على هاتفك مع آلاف ميغابكسل في البوصة أمرًا رائعًا ، ولكن إذا لم تتمكن من إرسال صورك إلى أصدقائك ، فيمكنك أيضًا رمي هاتفك وشاحنك في صندوق البريد الحلزوني وشحنه إلى هاتفك صديق ، أليس كذلك لن يحدث مطلقا مرة اخري! تقليص ومشاركة الصور الخاصة بك في لحظة! صور لأطفالك والحفلات الموسيقية ، وحتى تلك التي لم تفلت ... تقلص وشاركها!

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل ضغط الصور وتغيير حجمها المميز Photo Compress ‏ v1.3.5.033 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد